رابطة الأندية تقرر إيقاف حسين الشحات مباراتين وتغريمه 20 ألف جنيه

فريق الاهلي
قررت رابطة الأندية المصرية المحترفة، برئاسة أحمد دياب، بالتنسيق مع إدارة المسابقات برئاسة عامر حسين، إيقاف حسين الشحات لاعب النادي الأهلي مباراتين وتغريمه 20 ألف جنيه، للسلوك غير الرياضى، فى مباراة الأهلي وبيراميدز، طبقا لقائمة العقوبات.
وكان حسين الشحات قد دخل فى مشادة مع محمد الشيبي مدافع بيراميدز فى المباراة التى جمعت الفريقين أمس فى الدورى وانتهت بفوز السماوى على المارد الأحمر بثلاثية، لينهى بيراميدز سلسلة اللاهزيمة للنادي الأهلي محليا تحت قيادة السويسري مارسيل كولر، وذلك بعد 39 مباراة محلية خاضها الأحمر تحت قيادته، وذلك منذ توليه المسؤولية فى بداية الموسم الجاري، حيث لم يتلق كولر أى هزيمة محلية سابقة قبل مواجهة بيراميدز.
وحقق فريق بيراميدز الفوز على الأهلي بثلاثة أهداف فى المباراة التي جمعتهما أمس، الأحد، باستاد الدفاع الجوي، والمؤجلة من الأسبوع الثامن والعشرين من عمر مسابقة الدوري المصري.
وقاد كولر النادي الأهلي فى 39 مباراة محلية، بواقع 33 مباراة في الدوري العام، فاز خلال 25 لقاء وتعادل فى 7 مواجهات وخسر مباراة وحيدة، و4 مباريات بكأس مصر فاز بها جميعاً، ومباراتين بكأس السوبر المصري فاز بهما أيضاً.
ويستعد النادي الأهلي لمواجهة المصري الأربعاء المقبل، فى اللقاء المؤجل من عمر مسابقة الدوري والذي يجمع الفريقين باستاد برج العرب بالإسكندرية.
وتلقى الأهلي الهزيمة الأولى في الدوري هذا الموسم، وتوقفت سلسلة اللا هزيمة مع مارسيل كولر، وتوقف رصيد الأهلي عند 82 نقطة، فيما وصل رصيد بيراميدز إلى 73 نقطة في وصافة الدوري.

نقلًا عن موقع اليوم السابع

التعليقات

أخبار ذات صلة

صفحتنا على فيسبوك

آخر التغريدات