زوجة الراحل أشرف مصيلحي تكشف عن تفاصيل مرضه ورد فعل أبناءه

كشفت المخرجة منال الصيفي تفاصيل اليوم الأخير لزوجها، الفنان أشرف مصيلحي، الذي رحل عن عالمنا بعد صراع مع المرض.

 

وقالت منال الصيفي خلال استضافتها في برنامج “كلمة أخيرة”، الذي تقدمه الإعلامية لميس الحديدي عبر قناة ON: “أنا كنت كل يوم أدخل عنده مع أخوه ونقرأ سورة ياسين، وفي آخر يوم قرأت ياسين ودعيت ربنا لو بتحبه بلاش تعذبه أكثر من كده كفاية، لإنه كان تعبان”.

 

 

جنازة أشرف مصيلحي

أوضحت منال الصيفي أنها علمت من الأطباء المعالجين لأشرف مصيلحي عن قرب رحيله قبل فترة قائلة: “كان بيدخل في جهاز بيضايقه، وسألت الدكتور ليه بنعمل كده، قاللي إنت قارئة وفاهمة وهتفرق 8 شهور، ودكتور آخر قاللي آسف إحنا عملنا كل حاجة، مش عايزك تحسي في يوم إن ضميرك مؤنبك”.

 

 

أشرف مصيلحي ومنال الصيفي

وردا على سؤال عن رد فعل أولادهما بعد أن كشفت لهم طبيعة مرض والدهم بالسرطان، قالت منال الصيفي: “ابني كريم تركيبته هادية سكت وبدأ يسأل في ألمانيا وأمريكا هل إحنا ماشيين صح في العلاج، وابني يوسف فضل فترة كبيرة رافض الكلام عن حالة أشرف، والبنات عيطوا”.

 

 

أشرف مصيلحي ومنال الصيفي

ووجهت منال الصيفي رسالة لزوجها الراحل قائلة: “شكرا لإنك أكرمتنا وسترتنا وخلتنا مش محتاجين لحد، وكبرت الأولاد كده وأنا هكمل، وشكرا لإنك بكل التعب ده متقلتش علينا”.

 

يذكر أن أشرف مصيلحي رحل عن عالمنا الأحد 17 سبتمبر الجاري، بعد معاناة مع مرض السرطان، عن عمر ناهز 49 عاما.

 

 

أشرف مصيلحي ومنال الصيفي

وشيعت جنازة أشرف مصيلحي بحضور نخبة من نجوم الفن ومن بينهم حمادة هلال، المخرج خالد يوسف، نقيب المهن التمثيلية أشرف زكي، نهال عنبر، أحمد سعيد عبد الغني، إلهام شاهين، ماجدة زكي، حنان سليمان وغيرهم.

 

 

التعليقات

أخبار ذات صلة

صفحتنا على فيسبوك

آخر التغريدات