لميس الحديدي تعلق على قصف مستشفى المعمداني بغزة

انهارت الإعلامية لميس الحديدي باكية خلال تعليقها على مشاهد الهجوم الذي نفذته طائرات الاحتلال الإسرائيلي مساء الثلاثاء على مستشفى الأهلي العربي (المعمداني) في حي الزيتون بمدينة غزة، ما أسفر عن استشهاد وإصابة مئات الفلسطينيين.

وقالت لميس الحديدي: “هذه مشاهد لا يحتملها بشر، أنا غطيت حروب كثيرة جدا، وكنت في الشارع في غزة وأماكن كثيرة، لكن هذه المشاهد غير مسبوقة”.

 

وأضافت: “هو العالم اللي بيتفرج علينا ده إيه؟ بيتفرج على ناس جرافيكس؟!”.

 

وتابعت: “حرام عليكم، مفيش إنسانية ولا دين ولا أخلاق، قصف لمستشفى”.

وكان عدد كبير من النجوم والفنانين أدانوا قصف المستشفى المعمداني في غزة، معبرين عن صدمتهم من هذا الهجوم، ومستنكرين استهداف الأبرياء والمدنيين العزل.

ومن بين الفنانين الذين علقوا على استهداف المستشفى، محمد هنيدي، وأنغام، وحمزة نمرة، وراغب علامة، ونادين نجيم، ولطيفة، وعاصي الحلاني، وأحمد جمال، وأصالة، ونجوى كرم، وتامر حسني، وبسمة، وياسمين عبد العزيز، وورد الخال.

يذكر أن الفنان أشرف زكي، نقيب المهن التمثيلية، أعلن اليوم قرار اتحاد النقابات الفنية بتوقف العمل في جميع الأستوديوهات الفنية لمدة 5 دقائق يوم الأربعاء، تضامنا مع الشعب الفلسطيني.

جاء إعلان القرار خلال الوقفة التضامنية التي قامت بها مجموعة كبيرة من النجوم بنادي نقابة المهن التمثيلية في شارع البحر الأعظم بالجيزة، وذلك بعد قصف أحد المستشفيات في غزة بواسطة القوات الإسرائيلية، واستشهاد 500 ضحية.

 

حضر الوقفة عدد كبير من الفنانين وفي مقدمتهم نقيب المهن التمثيلية أشرف زكي وعمرو عبد الجليل وأحمد بدير وايهاب فهمى ومنير مكرم ولبلبة وخالد الصاوي وجومانا مراد وسلوى محمد علي وغيرهم من النجوم.

التعليقات

أخبار ذات صلة

صفحتنا على فيسبوك

آخر التغريدات