جامعة أسوان تواصل حملة التبرع بالدم للأخوة الفلسطينيين

تواصل أسرة طلاب من أجل مصر، بجامعة أسوان ، تحت رعاية الدكتور أيمن محمود عثمان رئيس الجامعة،حملة التبرع بالدم تضامناً مع الشعب الفلسطيني الشقيق وذلك بكلية الخدمة الإجتماعية بالحرم الجامعي بصحاري، وبحضور الدكتور لؤي سعد الدين نصرت نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب ، والدكتور محمد عباس دندراوي وكيل الكلية لشئون التعليم والطلاب، وباشراف الدكتور أحمد عبد الصادق محمد منسق الأنشطة الطلابية ،ووكلاء الكلية وأعضاء التدريس والطلاب ويأتي ذلك في إطار حرص جامعة أسوان على تقديم الدعم والإغاثة الإنسانية لإخواننا بدولة فلسطين.

وقام الدكتور لؤي سعد الدين نصرت نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب بمتابعة فعاليات الحملة بكلية الخدمة الإجتماعية،وتشجيع الطلاب على هذه المبادرة الطيبة.

وأكد الدكتور أيمن عثمان رئيس الجامعة، في “تصريحات صحفية” علي أن الحملة تأتي في إطار إهتمام الدولة المصرية ودورها الرائد في تقديم كافة أنواع الدعم والمساعدة لصالح أشقائنا الفلسطينيين.

وأشار نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب أن الجامعة تتضامن مع الشعب الفلسطينى والأحداث التي يشهدها قطاع غزة، مؤكدا أن فعاليات حملة التبرع بالدم مستمرة بكليات الجامعة لمدة أسبوع. بمختلف كليات الجامعة والتي يبلغ عددها 19 كلية ومعهد البحوث والدراسات الأفريقية ودول حوض النيل.

واوضح الدكتور أحمد عبد الصادق منسق الأنشطة الطلابية بالجامعة، أن أسرة طلاب من أجل مصر تبذل جهودا مضنية في تنظيم فعاليات الحملة، وحشد الأعداد الكبيرة من الطلاب وأعضاء هيئة التدريس والإداريين للتبرع من كافة كليات الجامعة، مضيفًا أن عملية التبرع بالدم شهدت إقبالا كبيرا من منسوبي الجامعة والطلاب منذ بداية الحملة بالجامعة.

 

التعليقات

أخبار ذات صلة

صفحتنا على فيسبوك

آخر التغريدات