آخر تطورات الحالة الصحية للدكتور هاني الناظر

يزال الاطمئنان على الحالة الصحية للدكتور هاني الناظر، طبيب الأمراض الجلدية الشهير، الأستاذ بقسم الأمراض الجلدية بالمركز القومي للبحوث، يشغل بال كثيرين من محبيه ومتابعيه على منصات التواصل الاجتماعي، الذين أرادوا التعرف على آخر تطورات حالته الصحية، لا سيما بعد انتشار أخبار عن دخوله العناية المركزة.

كشف شادي إمام حسن، مدير مركز الناظر الطبي، تطورات الحالة الصحية للدكتور هاني الناظر، موضحًا أنه فجر السبت الماضي شهدت الحالة الصحية للدكتور هاني الناظر ارتفاعا في معدل ضغط الدم ودرجة حرارة الجسم، ما تطلب دخوله العناية المركزة.

 

 

وأضاف «شادي» في تصريحاته: «هو الحمد لله حالته مستقرة في العناية المركزة وبنطلب من كل الناس تدعيله»، متوقعا خروج الدكتور هاني الناظر من العناية المركزة خلال الـ24 ساعة المقبلة على أن يُكمل علاجه في الغرفة العادية التي كان يجلس بها أولًا قبل دخول العناية.

 

تعرض الدكتور هاني الناظر لوعكة صحية

وكان الدكتور هاني الناظر تعرض لوعكة صحية شديدة في الـ30 من سبتمبر الماضي، أفقدته قدرة التواصل مع متابعيه عبر صفحته على موقع «فيسبوك»، ما تطلب منه كتابة منشور اعتذر فيه لمتابعيه وأعلن عن تعرضه لوعكة صحية، قائلًا: «بعتذر لحضراتكم عن عدم قدرتي على استقبال أسئلتكم الطبية والإجابة عليها، ولا قدرتي على استقبال المكالمات التليفونية، بسبب مروري بوعكة صحية شديدة.. أسأل حضراتكم الدعاء وربنا يبارك في صحتكم جميعا ويحفظكم».

 

 

وتطلبت هذه الوعكة الصحية احتجاز الدكتور هاني الناظر، طبيب الأمراض الجلدية الشهير، الأستاذ بقسم الأمراض الجلدية بالمركز القومي للبحوث، في المستشفى، ومع إجراء الفحص والتحاليل اللازمة، تبيَّن إصابته بأحد أنواع سرطان الدم يسمي «ليمفومة بيركت»، حسب تأكيد نجله الدكتور محمد الناظر، طبيب الأمراض الجلدية، في منشور له عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، ليبدأ بعدها «الدكتور المحبوب» رحلته مع العلاج بجلسات الكيماوي.

التعليقات

أخبار ذات صلة

صفحتنا على فيسبوك

آخر التغريدات