أحمد موسى يكشف عن موعد انتهاء تخفيف الأحمال الكهربائية

كشف الإعلامي أحمد موسى، عن تفاصيل تغييرات تخفيف أحمال الكهرباء في مصر، بعد رفع مدة انقطاع الكهرباء لـ ساعتين الأسبوع الماضي فقط، موضحا أنه بداية من أول أمس الجمعة 3 نوفمبر 2023، تم إعادة فترة تخفيف الأحمال لتكون ساعة واحدة فقط بدلا من ساعتين.

 

تفاصيل تقليل قطع الكهرباء لساعة

وتابع الإعلامي أحمد موسى، مقدم برنامج على مسئوليتي المذاع على قناة صدى البلد، أن الوضع الحالي في تخفيف الأحمال أصبح أحسن، مشيرا إلى اهتمام الحكومة بهذا الملف.

 

وذكر أن تخفيف الأحمال يكون مرة واحدة فقط في اليوم، منبها أنه في حالة قطع الكهرباء أكثر من مرة يستوجب على المواطن تبليغ شركة الكهرباء على الفور.

 

وتابع أن الأسبوع الجاري يشهد ارتفاعا في درجة الحرارة معلقا: ‘احنا في المفروض في نوفمبر في برد والناس بتشغل تكييفات’.

 

وأكد الإعلامي أحمد موسى، أن الفترة القادمة ستتراجع درجات الحرارة، وسينتهي تخفيف الأحمال وتعود الكهرباء لفترة شهر يونيو الماضي التي لم يكون فيها تخفيف للأحمال.

 

وتابع أنه تلقى سؤالا من أحد المواطنين، والذي نص على أن في دولة أوكرانيا التي كنا نشهد فيها حرب.. هل كانت تقطع فيها الكهرباء؟، وعلق الإعلامي قائلا: الناس كانت بتاكل على شمعة.. وعرضنا المشاهد دي على الهوا.

 

وذكر الإعلامي، أن دور الشعب المصري العظيم في دعم القضية الفلسطينية رغم الظروف الصعبة، قائلا: لمواطن المصري يتحمل تحمل شديد.. وبيقولوا احنا واقفين مع البلد.

 

 

التعليقات

أخبار ذات صلة

صفحتنا على فيسبوك

آخر التغريدات