رانيا يوسف : اشتغلت مع فنان كان بيغير مني وشال نص مشاهدي

كشفت الفنانة رانيا يوسف، عن وجود غيرة قوية من أحد الفنانين المصريين الذي شاركته أحد أعمالها، مؤكدة أن الغيرة لديه وصلت لحذف مشاهد كثيرة من العمل الذي جمعهما مؤخرًا، رافضة الكشف عن اسمه.

وقالت رانيا في تصريحات إعلامية: “اشتغلت مع فنان مصري قريب وكان بيغير مني وشال نص مشاهدي ومش هقدر أقول اسمه عشان بيشوفني دلوقتي بيسلم عليا بالأحضان ومتمناش أشتغل معاه تاني”.

وكانت رانيا يوسف قد تحدثت في تصريحات سابقة لها عن رفضها التعاون مع الفنانة زينة في أي عمل فني مستقبلاً، قائلة: “أرفض العمل مع زينة والواقعة دي بترجع لأيام ما نجحت في “السبع وصايا” وتعاقدت على مسلسل “أرض النعام” اللي كان البطولة التانية لأحمد زاهر وروبي فحصل إن روبي حملت فاعتذرت عن المسلسل واختاروا زينة فقررت زينة إن اسمها يتكتب الأول رغم إن أنا بطلة العمل”.

وأضافت: “إنتي يا زينة جاية وعارفة إن أنا بطلة العمل والتصوير بدأ من شهرين مينفعش تيجي تقولي حطوا اسمي مع رانيا، خسرتها كزميلة… وعلاقتي عادية بأحمد عز لكن مش مقربين ودا مش السبب في خلافنا”.

  • وعن انتقاد الجمهور لمشاهد القبلات التي جمعتها مع الفنان هاني سلامة في عمل سابق، ردت رانيا قائلة: “إحنا اتربينا على أفلام الأبيض والأسود وعلى المشاهد دي، أنت مش عاجبك الفيلم متتفرجش عليه، والناس بتستفز من المشاهد دي بسبب عقليتهم ومعتقداتهم، وأنا مش بتحدى المجتمع المصري خالص أنا بعمل اللي يريحني، وأنا بأؤمن بالحرية الشخصية اللي مبتأذيش حد”.

التعليقات

أخبار ذات صلة

صفحتنا على فيسبوك

آخر التغريدات