سياح العالم يمارسون الرياضة على شواطئ الغردقة.. الألمان والإنجليز الأكثر إقبالا.. الزومبا واليوجا وكرة الطائرة

توفر الفنادق والمنتجعات السياحية المختلفة فى محافظة البحر الأحمر بشكلٍ عام، ومدينة الغردقة بشكل خاص، كل سبل الراحة والترفيه للسياح خلال إقامتهم فى المدن السياحية بالبحر الأحمر وعلى شواطئها المختلفة، حيث يجد السائح كل ما يتعلق به فى حياته اليومية داخل الفنادق المختلفة، بداية من غرف الإقامة والاستجمام والراحة والألعاب، وكذلك الرياضة التى يمارسها الكثيرون يوميا كل صباح.
ويعد فريق الأنيميشن المسئول عن الترفيه داخل الفنادق المختلفة، والذى يتكون من عدد كبير من الأعضاء منقسمين إلى فرق فنية وأخرى من المهتمين والمتمكنين فى الرياضات المختلفة، وذلك لمساعدة السياح يوميا فى ممارسة التمارين الرياضية المختلفة كل صباح.
من جانبه، قال سامح جمعة مسئول بأحد مجموعة الفنادق الكبرى بمدينة الغردقة، إن فكرة توفير كل سبل الراحة للسياح خلال إقامتهم فى فنادق الغردقة بلا شك توفرها جميع الفنادق المختلفة، إلا أن السياح وحسب جنسياتهم عند اختيارهم الفنادق المختلفة يختارون لهوايتهم الشخصية أكثر، حيث إن هناك الكثير من السياح يمارسون الرياضة صباحا، وهناك فنادق لا توفر أعضاء ومدربين لذلك، إلا أنه فى الوقت الحالى أصبحت أغلب فنادق الغردقة تمارس النزلاء فيها الرياضة.
وأضاف أنه يوميا وكل صباح يقوم السياح بممارسة التمارين الرياضية بمساعدة فريق الأنيميشن فى المكان المخصص لها ودائما ما يكون على شاطئ البحر للاستمتاع بأشعة الشمس ومنظر البحر كل صباح، ومع مرور ساعات اليوم تبدأ الرياضات المختلفة ومن أشهرها كرة الطائرة والزومبا بجانب التمارين الرياضية واليوجا التى لها عشاقها.
وأكد شعبان المغربى مدير بأحد الفنادق بالغردقة، أن عشاق الرياضة دائما ما يكونوا من أوروبا وخاصة الألمان والإنجليز، وأغلبهم يفضلون ممارسة تمارين الصباح الرياضية، قبل السباحة وكرة الطائرة واليوجا وقضاء يوم ممتع داخل الفنادق المختلفة.
وأضاف المغربى، أن السيدات الأكثر ممارسة للرياضة بفنادق الغردقة، وخاصة الزومبا والذى يعتبر برنامج ترفيهى رياضى تنظمه أغلب الفنادق لإسعاد النزلاء ويتم تنظيمه على الشواطئ وداخل حمامات السباحة وفى الأماكن المفتوحة داخل الفنادق، ويشهد إقبالا كبيرا من السياح على ممارسته، ويعتبر ذلك ضمن برنامج ترفيهية على حمامات السباحة والشواطئ بمشاركة فرق الأنيميشن بهدف تحسين الحالة المزاجية وإدخال السعادة والبهجة على السائحين.
 وتابع أن الزومبا هو برنامج لياقة تحرص الفنادق على تنظيمه َ للسائحين، أو يعتبر رياضة رقص، تمارس فى مجموعة من الرقصات الرياضية، كما تمارس بطريقة سريعة، حيث انها تعد من أسرع أنواع التمارين الرياضية انتشارا فى العالم وتلقى إعجاب وتوافد السياح الأجانب من مختلف الجنسيات.
الاستمتاع بالطقس المميز على شواطئ الغردقة الاستمتاع بالطقس المميز على شواطئ الغردقة
التمارين الرياضية على شواطئ الغردقة التمارين الرياضية على شواطئ الغردقة
السياح فى فنادق الغردقة السياح فى فنادق الغردقة
تمارين رياضية صباحية على شاطئ البحر تمارين رياضية صباحية على شاطئ البحر
تمارين،رياضية صباحا تمارين،رياضية صباحا
سياح فى البحر الأحمر،صباحاسياح فى البحر الأحمر،صباحا
سياح من جنسيات مختلفة يمارسون الرياضة على البحرسياح من جنسيات مختلفة يمارسون الرياضة على البحر
ينظمها فريق الانيمشنينظمها فريق الانيمشن

التعليقات

أخبار ذات صلة

صفحتنا على فيسبوك

آخر التغريدات