القومى للمرأة يواصل الدورات التدريبية بالتثقيف المالى وريادة الأعمال بأسوان

استكمل فرع المجلس القومى للمرأة بأسوان، المرحلة الثانية من سلسلة تدريبات برنامج التثفيف المالى وريادة الأعمال لدعم وتمكين المرأة اقتصاديًا وذلك ضمن المشروع القومى لتنمية الأسرة المصرية والذى أطلقه الرئيس السيسى لدعم محاور التمكين الاقتصادى والإجتماعى والثقافى للأهالى والمواطنين وخاصة فى القرى المستهدفة للمبادرة الرئاسية (حياة كريمة).

 

صرحت بذلك الدكتورة هدى مصطفى مقرر فرع المجلس القومى للمرأة، مؤكدة بأنه تم تنظيم عدد دورتين تدريبيتن إستهدفت 70 سيدة وفتاة بمدنية دراو، وقرى الأعقاب بمركز أسوان.

وأشارت، إلى أن التدريبات تهدف إلى تنمية المهارات وصقل الخبرات لدى السيدات وتشجيعهن لاقتحام مجال المشروعات الصغيرة والمتناهية الصغر وذلك من خلال تسليط الضوء على موضوعات التوعية المالية وكيفية التخطيط والتسويق الجيد، بالإضافة إلى رفع الوعى بالمفاهيم الأساسية لريادة الأعمال كالابتكار وإدارة الوقت والمسؤوليات وتحديد الأولويات، فضلًا عن كيفية التمويل والإدارة الجيدة للمشروعات.

كما كشفت الدكتورة هدى مصطفى بأن فعاليات التدريبات يشارك فيها أعضاء المجلس القومى للمرأة، بالإضافة إلى نخبة متميزة من المتخصصين بمجال ريادة الأعمال والموضوعات المتعلقة به.

التعليقات

أخبار ذات صلة

صفحتنا على فيسبوك

آخر التغريدات