مارينا اليخوت فى الغردقة أهم مزار سياحى مسائى لجميع زوار المدينة من كل دول العالم

تنظم شركات السياحية المختلفة فى مدينة الغردقة برامج سياحية مميزة للسياح الوافدين من كل دول العالم إلى المدينة السياحية، منها الرحلات البحرية، وكذلك رحلات السفارى الجبلى بجانب رحلات مدينة الأقصر والقاهرة والعودة إلى الغردقة مرة أخرى، كذلك رحلة جولة البلد الشهيرة الستى تورز، والتى تضم عدة مناطق مختلفة فى مدينة الغردقة وتنطلق دائما فى ساعات الصباح الباكر من الكورنيش وتطوف معالم المدينة.

 

وفى ساعات المساء دائما ما تترك شركات السياحية المنظمه للرحلات السياحية السياح على راحتهم والانطلاق فى المدينة ليتجولوا بداخلها والتعرف على شوارعها وأماكنها بطريقه أفضل دون قيود والتزام بالحافلات السياحية التى تقل الجروبات السياحية وكذلك الالتزام بالتجمعات، ويصف دائما المرشدين للسياح لمارينا اليخوت بداية من وقت الغروب حيث افضل مناطق التنزه فى فترات المساء من الراحه والاستجمام والمنظر الحسن للبحر واليخوت.

 

مارينا اليخوت” تقع فى وسط مدينة الغردقة وبالقرب من ميدان السقالة أشهر الميادين بها ومسجد الميناء الكبير أشهر مساجدها، أفضل أماكن التنزه فى الغردقة للسياح الأجانب والمصريين من زوار عاصمة السياحة العربية الغردقة، الدخول لتلك المنطقة مجانا من خلال بوابات كبيرة وتضم باركن كبير للسيارات والحافلات السياحية، بمجرد الوصول إليها تشاهد مئات اللنشات والمراكب واليخوت السياحية الضخمة بداخلها.

 

محمد على مدير أحدى الشركات المنظمة للرحلات البحرية والتى تبحر يوميا من مارينا اليخوت بالغردقة، يقول إن مارينا اليخوت يصل إليها أعداد كبيرة من السياح فى فترات الصباح تصل إلى الآلاف للأبحار من خلال المراكب إلى الرحلات البحرية حيث أن المارينا تعتبر أكبر تجمع يخوت بحرية سياحية على ساحل البحر الأحمر.

 

وأضاف أن فى لحظات المساء يصل أيضا المئات وقديما فى أوقات معينة للآلاف للتنزه وقضاء وقت مميز على شاطئ البحر وقضاء وقت على الكافيهات أو التسوق بداخل مارينا اليخوت، أو التقاط صور مع عائلته حيث أن جميع زوار مدينة الغردقة من كل دول العالم وكذلك المصريين يزورون خلال اجازتهم مارينا اليخوت لالتقاط الصور ومشاهدة اليخوت واللنشات الفارهة داخل المارينا.

وقال بشار أبو طالب، نقيب المرشدين السياحين، فى محافظة البحر الأحمر، إن مارينا اليخوت السياحى أفضل مناطق التنزه فى الغردقة للسياح والوافدين للغردقة، وموقعها ما بين مسجد الميناء الكبير وحلقة السمك جعلها محطة كبيرة للزيارة والتنزه وقضاء أوقات ممتعة بداخلها ومشاهدة منظر اليخوت البحرية بها.

 

وأضاف نقيب المرشدين السياحين، لـ”اليوم السابع”، أن مارينا الغردقة تقوم شركات السياحة بتنظيم رحلات سياحية وتبحر منها اللنشات المتجه إلى الجزر المختلفة منها الجفتون ومحاويش وغيرها ورحلات السفارى البحرية، كما تقام بها عدة مناسبات سياحية مختلفة.

 

يذكر أن مارينا الغردقة البحرى يحدها من ناحية الشمال حلقة السمك وميناء الصيد ومسجد الميناء الكبير أكبر مساجد مدينة الغردقة وأشهرها ومن أهم مزاراتها الدينية، وتظهر مئذنته من المارينا بشكل مميز.

وتنظم لمسجد الميناء الكبير بالغردقة، زيارات سياحية لمشاهدة فن العمارة الإسلامية، ويتم دخول الأجنبيات للمسجد بعد ارتدائهن الإسدال داخل غرفة خصصت ذلك، إلا أن بعد جائحة كورونا اختصرت الزيارة على ساحة المسجد فقط، وزوار مسجد الميناء الكبير هم زوار مارينا الغردقة.

اليوم السابع

التنزه والدخول اليها مجانا دون أى رسوم التنزه والدخول اليها مجانا دون أى رسوم

السياح الألمان فى المارنياالسياح الألمان فى المارنيا

السياح فى الماريناالسياح فى المارينا

السياح يتنزهون فى مارينا اليخوتالسياح يتنزهون فى مارينا اليخوت

المئات يصل اليها يوميا من الاوروبيونالمئات يصل اليها يوميا من الاوروبيون

الوفود السياحية فى الماريناالوفود السياحية فى المارينا

تضم سوق سياحى ضخم،وعدد من الكافيهات تضم سوق سياحى ضخم،وعدد من الكافيهات

تعتبر ضمن برامج الرحلات الدخلية للسياح تعتبر ضمن برامج الرحلات الدخلية للسياح

تعتبر،مزار سياحى يومى وخاصة فى ساعات المساء تعتبر،مزار سياحى يومى وخاصة فى ساعات المساء

جولات السياح فى مارينا اليخوتجولات السياح فى مارينا اليخوت

زيارات السياح لمارينا اليخوت بالغردقة زيارات السياح لمارينا اليخوت بالغردقة

سياح من جنسيات مختلفة داحل الماريناسياح من جنسيات مختلفة داحل المارينا

مارينا الغردقة قبل الغروب مارينا الغردقة قبل الغروب

مارينا اليخوت بالغردقة مارينا اليخوت بالغردقة

مدخل مارينا الغردقة مدخل مارينا الغردقة

منظر المراكب داخل مارينا اليخوت بالغردقةمنظر المراكب داخل مارينا اليخوت بالغردقة

يتسوق السياح بداخلهايتسوق السياح بداخلها

يشاهدون خلال التجول فيها منظر اللنشات والبحريشاهدون خلال التجول فيها منظر اللنشات والبحر

يصل أليها سياح من جنسيات العالم يصل أليها سياح من جنسيات العالم

التعليقات

أخبار ذات صلة

صفحتنا على فيسبوك

آخر التغريدات