المكسيك.. العثور على جثث سياح أستراليين وأمريكيين مفقودين

قال مكتب المدعي العام بالمكسيك فى بيان فى وقت متأخر من مساء أمس إن السلطات المكسيكية عثرت على ثلاث جثث فى ولاية باجا كاليفورنيا بعد أن أفادت أنباء عن فقدان أمريكى وسائحين أستراليين.

وشوهد الأخوان الأستراليان كالوم، 33 عامًا، وجيك روبنسون، 30 عامًا، والأمريكي كارتر رود، 30 عامًا، آخر مرة فى 27 أبريل، حسبما أعلن مكتب المدعى العام لولاية باجا كاليفورنيا في وقت سابق. وأشارت إلى الأمريكى المفقود باسم جاك كارتر رود.

وقال مكتب المدعي العام في بيانه إن اختبارات الطب الشرعى على الرفات سيتم إجراؤها بواسطة مختبر حكومى مما سيسمح بالتعرف بشكل إيجابى على الجثث.

وأضاف البيان أن المحققين يواصلون تفتيش المنطقة الوعرة التي عثر فيها على الجثث بحثا عن أدلة إضافية.

كان الرجال الثلاثة يقضون إجازة في رياضة ركوب الأمواج بالقرب من مدينة إنسينادا السياحية الشهيرة، على بعد حوالي 90 دقيقة جنوب الحدود بين الولايات المتحدة والمكسيك.

وقالت المدعي العام سوكورو إيبارا، الخميس، إنه يجري التحقيق مع ثلاثة أشخاص فيما يتعلق بالقضية. وأشار مكتبها يوم الجمعة إلى أنه تم الحصول على مذكرات اعتقال بجريمة الاختفاء القسرى.

واضافت إيبارا إنه تم العثور على خيام فى المنطقة التي شوهد فيها الرجال المفقودون لآخر مرة، مضيفًة أنه تم الإبلاغ رسميًا عن اختفائهم بعد أيام من اختفائهم الفعلي.

وقالت السلطات إنه تم العثور أيضا على شاحنة صغيرة بيضاء محترقة فى المنطقة.

التعليقات

أخبار ذات صلة

صفحتنا على فيسبوك

آخر التغريدات