قرار المحكمة بشأن إتهام منة شلبي بحيازة المخدرات

أمرت محكمة النقض، في الخميس 23 مايو، بتأييد الحكم الصادر من جنايات القاهرة بمعاقبة النجمة منة شلبى بالحبس سنة مع إيقاف التنفيذ وتغريمها 10 آلاف جنيه في اتهامها بحيازة مخدر الحشيش بقصد التعاطي.

 

كانت محكمة أول درجة قضت بحبس منة شلبي سنة واحدة وتغريمها 10 آلاف جنيه مع إيقاف تنفيذ العقوبة لمدة 3 سنوات، وذلك حسب موقع صحيفة “المصري اليوم”.

 

وتعود الواقعة لـ21 ديسمبر 2022، عندما أحالت النيابة العامة منة شلبي للمحكمة الجنائية بعد إسناد لها تهمة إحراز الحشيش المخدر بقصد التعاطي في غير الأحوال المصرح بها قانونا، ذلك بعد أن تم ضبطها في مطار القاهرة وبحوزتها كمية من المخدرات في حقيبتها خلال عودتها من إحدى البلاد الأجنبية.

 

وكان محامي منة شلبي التمس من المحكمة براءتها من التهم المنسوبة إليها، مشيرا إلى أن عملية تفتيش المتهمة في المطار لم تتم بحضور المتهمة

 

وأشارت النيابة إلى أنها كانت قد استكملت تحقيقاتها بعد ضبط منة شلبي بالاستماع لشهادة خمسة من العاملين بمطار القاهرة الدولي، كان حاصلها: أن فحص حقائب المتهمة بجهاز الأشعة أثناء إنهائها الإجراءات الجمركية ظهر خلاله وجود كثافات عضوية بداخلها، فتم تفتيشها على نحو أسفر عن العثور على مواد مخدرة بالحقائب، فأُلقي القبض على المتهمة، وضُبط ما بحوزتها من مخدرات.

 

 

التعليقات

أخبار ذات صلة

صفحتنا على فيسبوك

آخر التغريدات