تعرف على : تفاصيل العثور على جثة تاجر سيارات يرتدى “زى حريمى” على الطريق الساحلى بدمياط

كتب : جوزيف العرقاني

ألقت الأجهزة الأمنية بدمياط، القبض على 4 متهمين اعترفوا بقتل صاحب معرض سيارات بأول طريق العنانية بدمياط والذى عثر على جثته مشوهة ويرتدى “زى حريمى” على جانب الطريق الساحلى الدولى بين قرية جمصة ومدينة دمياط الجديدة.

 وتبين أن وراء جريمة القتل، تشكيلا عصابيا مكون من “إيمان ن 29 عاما” ربة منزل، وزوجها محمد ن ع 29 عاما سائق مسجل خطر خطف وسرقات،  والسيد على وشهرته “مصطفى بشلة” مسجل خطر والمتهم الرابع ربيع محمد”.

واعترف المتهمون بانهما تعرفا على المجنى عليه أثناء قضائه سهرات بمصيف جمصة، حيث دخلت المتهمة الأولى فى علاقة غير شرعية معه وليلة الجريمة تناول الحبوب المخدرة والمسكرات بعد أن عقدا العزم على التخلص منه وسرقته.

وقام المتهمون بقتله وإلباسه “زى حريمى” واستقلوا السيارة قيادة المتهم الثالث وقاموا بإلقائه على جانبى الطريق الساحلى الدولى، وتم احتجاز المتهمين بمركز شرطة كفر البطيخ، تميهدا لعرضهما على النيابة العامة لمباشرة التحقيق معهم.

تعود تفاصيل الواقعة عندما تلقى مركز شرطة كفر البطيخ بلاغا بالعثور على جثة لرجل فى نهاية العقد الخامس من العمر ملقاة فى الأراضى الزراعية على جانبى الطريق الدولى، ولم يتم العثور بحوزته على أى إثبات شخصية ولم يتعرف عليه أحد من الأهالى، وتم نقل الجثة لمشرحة مستشفى كفر سعد المركزى.

وتحررعن ذلك المحضر رقم 20/149 أحوال مركز كفر البطيخ لسنة 2017، وبالعرض على النيابة العامة قررت انتداب الطبيب الشرعي لتشريح الجثة لبيان سبب الوفاة.

وأمراللواء إيهاب خيرت، مدير أمن دمياط، بتشكيل فريق بحث برئاسة العميد السعيد شكري مدير إدارة البحث الجنائى، بالاشتراك مع العميد حاتم الحداد رئيس فرع الأمن العام بدمياط، والرائد بلال زغلول مفتش مباحث كفر البطيخ، وأسفرت جهود فريق البحث عن تحديد شخصية المجنى عليه، حيث تبين أنه “محمود حامد صالح- 55 عاما- تاجر سيارات” ومقيم بقرية العنانية مركز دمياط وتم استدعاء شقيقه وزوجته ليتعرفا على الجثة.

وأكدت التحريات أن المجنى عليه كان عائدا من مدينة جمصة حيث أنه معتاد السهر بها.

” متابعة فريق عمل المواطنة نيوز “

التعليقات

أخبار ذات صلة

صفحتنا على فيسبوك

آخر التغريدات