أهالي عزبة الحاوي بالبحيرة يروون تفاصيل العثور على 4 أشخاص مذبوحين

احد الضحايا

كشف أهالي عزبة الحاوي التابعة لمنشية بسيوني بمركز بالبحيرة، تفاصيل العثور على 4 أشخاص مذبوحين داخل منزلهم في ظروف غامضة، حيث إن الضحايا لم يظهروا خلال أول أيام عيد الأضحى المبارك، مشيرين إلى أن عائلة زوجة السيد عبد العزيز حسن عبد العزيز أثناء قدومهم لمنزل ابنتهم لتهنئتها بالعيد اكتشفوا عدم ردها وأبنائها وزوجها عليه بعد طرق الباب فترة طويلة.

وأضاف الأهالي في تصريحات لـ”لبوابة نيوز”، أن أحد أفراد العائلة دخل المنزل وفوجئ بعثوره على جميع أفراد العائلة مذبوحين وعلى الفور تم إبلاغ الأجهزة الأمنية بالحادث.

وكان قد عثر أهالي عزبة الحاوي التابعة لمركز كفر الدوار بالبحيرة، مساء اليوم الجمعة، على 4 أشخاص من أسرة واحدة مذبوحين داخل منزلهم في ظروف غامضة.

تلقى اللواء علاء الدين عبد الفتاح، مساعد وزير الداخلية، مدير أمن البحيرة، إخطارًا، من مركز شرطة كفر الدوار بالعثور على ربة منزل وزوجها وأبنائها مذبوحين بكفر الدوار.

على الفور انتقل العميد حازم عزت، رئيس فرع البحث الجنائي، والرائد محمود هندي، رئيس مباحث كفر الدوار إلى محل الواقعة وبالفحص تبين العثور على “السيد ع ا” وزوجته وأبنائه مذبوحين بعزبة الحاوي بعزبة دفشو ناحية السنوسي بدائرة المركز.

وانتقل اللواء علاء الدين عبد الفتاح، مدير أمن البحيرة لمعاينة الحادث والوقوف على أسبابه وجار تحرير المحضر اللأزم والعرض على النيابة العامة.

البوابة نيوز

التعليقات

أخبار ذات صلة

صفحتنا على فيسبوك

آخر التغريدات