التضامن :لا صحة لعدم وجود سيولة بالماكينات وتطرح رقم لأستقبال الشكاوى

أعلنت وزارة التضامن الاجتماعى انه تم تخصيص 7،5 مليار جنيه كمرحلة اولى لاصحاب المعاشات الذين يصرفون مستحقاتهم المالية من ماكينات الصرف الآلى ومكاتب البريد.

واضافت الوزارة انه لم يصرف الى الآن الصرف سوى 545 مليون جنيه من اجمالى هذا المبلغ، مؤكدة انه لا صحة لعدم وجود السيولة المالية لصرف المعاشات داخل ماكينات الصرف الآلى على مستوى جميع المحافظات والاحياء وذلك ردا على شكاوى اصحاب المعاشات من تأخير الأموال .

وقالت الفت سلامى المستشارة الاعلامية لوزيرة التضامن الاجتماعى انه لم يصرف حتى الآن سوى 500 الف صاحب معاش من اجمالى 6 ملايين صاحب معاش وهو ما يؤكد انخفاض معدلات الاقبال .

واضافت سلامى ان الشكوى من عدم الصرف يمكن ان يكون ناجما عن عدم المعرفة الكاملة باستخدام الكارت. وبالتالى نطالب فى حالة التعثر بالاتصال بالخط الساخن للمساعدة كول سنتر»وهي: 19680 و 19683 .

ومن جانبه اوضح عمر حسن مستشار وزارة التضامن للتأمينات ان جميع الماكينات تم تغذيتها بالاموال وان الشركة المختصة تقوم بتغذية الأموال بعد نصف ساعة من نفاد النقدية وايضاً جميع ماكينات بنك مصر يمكن الصرف من خلالها وايضاً هناك ماكينات الصرف الموجودة بمبنى التأمينات فى منطقة لاظوغلى لم يتم الصرف منها مطلقا وهى جاهزة للصرف. وغرفة العلميات تقدم كل المساعدة لاصحاب المعاشات لصرف مستحقاتهم .

المصدر الاهرام

رابط دائم:

التعليقات

أخبار ذات صلة

صفحتنا على فيسبوك

آخر التغريدات