#مصطفى_بكرى “مصر لن تركع أبدا”

كتبت:منة الله عصام

 

قال مصطفى بكرى الإعلامي والنائب البرلماني، إن لجنة المساعدات الخارجية بمجلس الشيوخ قررت خفض المساعدات العسكرية الأمريكية بمقدار 300 مليون دولار والمساعدات الاقتصادية بقيمة 37 مليون دولار فى العام المقبل حسبما أفادت قناة ” الحرة ” الأمريكية فى الوقت الذي تعود فيه مناورات النجم الساطع بين مصر وأمريكا.

وأضاف “بكري” فى برنامجه “حقائق وأسرار” المذاع على قناة “صدى البلد” اليوم، أن هناك مجموعة من التقارير المغلوطة التى تستهدف تشويه صورة مصر فى ملف حقوق الإنسان وحرية الصحافة والتعبير لمصلحة جماعات إرهابية تستهدف تحقيق مصالحها الشخصية، مشيرا إلى أن من يقف خلف هذه القرارات هما اللوبي الصهيونى والإدارة القطرية الداعمة للإرهاب بهدف إسقاط مصر ومؤسساتها.

وأوضح “بكرى”، أن الدولة المصرية ماضية إلى الأمام رغم كل المؤامرات والمشاكل التى تستهدف مصر وظهر ذلك فى مشاركة مصر فى قمة ” بريكس ” الاقتصادية، مؤكدا وجود مخاوف أمريكية من تصاعد الدور المصري وتأثيره الأفريقي والدولي.

 

كما أشار “بكرى ” الى ان كل هذا يعد حربا قوية على مصر هدفها أن لا تقف مصر على قداميها  أبدا ولكن أكد أنه على الرغم من هذا مصر  لن تركع أبدا

 

متابعة فريق المواطنة نيوز

التعليقات

أخبار ذات صلة

صفحتنا على فيسبوك

آخر التغريدات