اختفاء شاب في ظروف غامضة بأسوان

عمار جازونى الشاب المتغيب

كتب مينا طلعت

اختفى شاب بمحافظة أسوان في ظروف غامضة، حيث خرج من منزله للتنزه ثاني أيام عيد الأضحى المبارك، ولم يعد إلى أسرته حتى الآن مما دفعهم إلى تحرير محضر شرطى.

 

تلقى مساعد وزير الداخلية لأمن أسوان اللواء فتح الله حسنى إخطارًا من مدير المباحث العميد محمود عوض يفيد بإبلاغ أسرة عمار جازونى جمعه عبدالرحمن، 37 سنة، من أبناء محافظة أسوان، ومقيم شارع الصالحين بمنطقة الشيخ هارون شارع الصالحين، بتغيبه عن المنزل منذ ثاني أيام عيد الأضحى المبارك.

 

كلف اللواء فتح الله حسنى المباحث الجنائية بسرعة التحري حول الواقعة وكشف ملاباستها وتكثيف البحث عن الشاب المتغيب، وتحرر المحضر 5699 إداري قسم أول أسوان وجار العرض على النيابة.

 

قالت والدة عمار الشاب المتغيب، إن ابنها خرج ثاني أيام عيد الأضحى للتنزه متجهًا إلى سينما الصداقة “على حد علمها” على أن يعود إلى المنزل فورًا بعد انتهاء الحفلة، وبتأخره عن الموعد الذي من المفترض أن يعود فيه بدأ ينتابها القلق وأرسلت أشقائه للبحث عنه ولكن دون جدوى.

 

أضافت أنهم بحثوا عنه فى جميع المستشفيات ومراكز الشرطة ولدى جميع أقاربهم وجيرانهم وأصدقائه ولم يجدوه، ونشر شقيقه صورته عبر موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك” حتى يتعرف عليه أي شخص ولم تصلهم أي أخبار عنه حتى الآن، مشيرة إلى أن نجلها يعاني من صعوبة في الكلام ومحبوب من الجميع وليست له أي خلافات شخصية.

متابعة فريق المواطنة نيوز

التعليقات

أخبار ذات صلة

صفحتنا على فيسبوك

آخر التغريدات