بالفيديو: حصاد اليوم الثاني من أبطال أوروبا

كتب: إبراهيم سعد

انتهت بالأمس فعاليات ختام الجولة الأولى بدوري أبطال أوروبا، في يومها الثاني، والذي شهد نتائج مدوية، حيث لم تخلوا من كثرة التهديف كما هي عادة البطولة الأشهر في العالم.

لعبت بالأمس أربعة مجموعات بداية مع المجموعة الخامسة، وقد جاءت نتائج بالتعادل الإيجابي، وقع ليفربول على أرضه ووسط جمهور بفخ التعادل أمام إشبيلية هدفين لمثلهما، فيما تعادل سبارتاك موسكو الروسي أمام ماريبور بهدف لهدف.

 المجموعة السادسة، سحق مانشستر سيتي منافسه فينورد روتردام الهولندي برباعية نظيفة على الأراضي الهولندية، بينما تذوق نابولي الإيطالي مرارة الهزيمة بالأراضي الأوكرانية على يد فريق شاختار دونتيسك بنتيجة هدفين لهدف.

 المجموعة السابعة، سحق المتصدر بشكتاش نظيره بورتو البرتغالي بنتيجة ثلاثة أهداف لهدف في مفاجأة من العيار الثقيل، ليتعادل موناكو الفرنسي أمام فريق لايبزيج بهدف لمثله.

ختاما مع المجموعة الثامنة، والتي استهل بها ريال مدريد بطل النسخة الماضية حملة الدفاع عن لقبه، بالفوز على حساب أبويل نيقوسيا القبرصي بثلاثة أهداف نظيفة، ليضرب توتنهام الإنجليزي منافسه بروسيا دورتموند الألماني بثلاثية مقابل هدف.

 الجدير بالذكر أن طرفي نهائي العام الماضي، ريال مدريد ويوفنتوس، قد بدأ الأول حملة الدفاع عن لقبه بالفوز الساحق بينما تلقى  يوفنتوس هزيمة قاسية أمام برشلونة بثلاثية نظيفة.

نقلا عن الأهرام الكندى

التعليقات

أخبار ذات صلة

صفحتنا على فيسبوك

آخر التغريدات