مزارع يتهم أميني شرطة بالانتقام من أسرته في أسيوط

تقدم أسامة عبدالموجود أحمد (26 عاما) مزارع، والمقيم في مركز الغنايم بأسيوط، ببلاغ إلى مكتب المستشار نبيل صادق النائب العام، ضد «أحمد البز»، وشقيقه «طاهر»، أميني شرطة في مركز الغنايم، وآخرين من عائلتهما، بتهمة الاعتداء المستمر عليه وعلى أسرته، ما اضطرهم لمغادرة القرية.

وقال المزارع في بلاغه، إن آخر واقعة كانت بتاريخ 17 سبتمبر الحالي، حيث اعتدى المتهمون على شقيقه سليمان ووالده بالأسلحة البيضاء، ونقلا إلى مستشفى أسيوط الجامعي، وتحرر محضر بالواقعة، ولا زالت النيابة تحقق في الواقعة.

وأضاف أسامة، لـ«الوطن»: «قبل 50 عاما، قتل جدي 18 شخصا من عائلة البز التي ينتمي إليها أميني الشرطة، وبعد عشرات السنين تم التصالح بواسطة الأجيال المتعلمة التي تريد حقن الدماء وإعلاء كلمة القانون، لكن منذ نحو عامين وبمجرد تعيين اثنين من عائلة البز أمناء شرطة في المركز، تجدد الماضي مرة أخرى، على يديهما، وآخر من عائلتهما يعمل خفير مع ضابط مباحث».

وتابع المزارع: «ذهبنا أكثر من مرة إلى المركز لإثبات الاعتداء، أو حتى النزول معنا، حيث تعرضنا لإطلاق نار علينا من قبل أميني الشرطة، لكن ضابط المباحث رفض النزول لحمايتنا من بطش العائلة».

وزاد أسامة: «لجأت إلى النائب العام ووزارة الداخلية، وقدمت بلاغات رسمية، خشية تجدد الاشتباكات مرة أخرى، إذا ظل الوضع كما هو عليه ولم تضع الداخلية حدا لأميني الشرطة اللذان يستمدان قوتهما من عملهما».

التعليقات

أخبار ذات صلة

صفحتنا على فيسبوك

آخر التغريدات