ضبط 6 متهمين بسرقة دفاتر «روض الفرج التعليمية»: بعناها لجامعي القمامة

ضبطت مباحث قسم شرطة روض الفرج، 6 متهمين بسرقة دفاتر ورقية خاصة بالطلاب، من أرشيف الحفظ في الإدارة التعليمية، وتم التحفظ على المتهمين والمضبوطات تحت تصرف النيابة العامة.

كان قسم شرطة روض الفرج، تلقى بلاغا من ناجي محمد الكردي (57 عاما)، مدير شؤون الطلبة بإدارة روض الفرج التعليمية، بأنه عقب حضوره للعمل اكتشف سرقة كمية كبيرة من الدفاتر الورقية الخاصة بقيد درجات الطلاب، من داخل 3 غرف خاصة بأرشيف حفظ الدفاتر بالإدارة التعليمية، ولم يتهم أو يشتبه في أحد بارتكاب الواقعة.

وبالانتقال والفحص تبين كسر القفل الخاص بالغرف التي تم اقتحامها وسرقة ما بها، وبإجراء التحريات تم التوصل إلى أن وراء ارتكاب الواقعة «هادي م» (22 عاما)، عاطل، و«عبدالهادي ي» (16 عاما)، طالب بمدرسة أحمد عرابي، و«عبدالرحمن م» (18 عاما)، طالب بالصف الثالث الثانوي التجاري، و«فادي م» (21 عاما)، كهربائي، وبإعداد الأكمنة اللازمة بالأماكن التي يتردد عليها المتهمين أسفرت إحداها عن ضبطهم.

وبمواجهة المتهمين، اعترفوا بارتكاب الواقعة بتاريخ 14 سبتمبر الحالي، بأسلوب التسلق والقفز من أعلى السور وكسر القفل، وأضافوا بتصرفهم بالبيع في المسروقات لأحد عمال جمع القمامة وتم ضبطهم، وتحرر المحضر اللازم  وتولت النيابة العامة التحقيق.

الوطن

التعليقات

أخبار ذات صلة

صفحتنا على فيسبوك

آخر التغريدات