إخلاء سبيل أمين شرطة ارتدى النقاب لإقامة علاقة غير شرعية ببني سويف

أخلت نيابة مركز شرطة الواسطى ببني سويف، اليوم، سبيل أمين شرطة بالنقل والمواصلات، بعد ضبطه داخل أحد المنازل بقرية أفوة التابعة لدائرة مركز الواسطى مرتديًا النقاب، واتهامه من قبل الأهالي بأنه يقيم علاقة غير شرعية مع إحدى سيدات القرية.

تلقى اللواء جرير مصطفى مدير الأمن، إخطارًا من اللواء ممدوح أبو زيد مدير مباحث المديرية، يفيد ضبط عدد من أهالي قرية إفوه بمركز الواسطى، لشخص يرتدى “نقابًا” أثناء تردده على أحد المنازل بالقرية.

وتبين من تحريات العميد خالد عبد السلام رئيس إدارة البحث الجنائي بالمديرية، أن المتهم “أ. ر. س”، 38 سنة، أمين شرطة بالنقل والمواصلات، ويقيم مركز الفيوم، وأنه كان معينًا بتأمين أحد القطارات المتجهه للوجه القبلي، وكان يرتدي ملابس مدنية أسفل النقاب، وبحيازته سلاحه الشخصي “طبنجة”.

وأشارت التحريات أن الأهالي اتهموا أمين الشرطة بتردده على أحد المنازل عدة مرات بنفس الزي “النقاب” تسهيلًا لدخوله مسكنها، وأن ثمة علاقة بينه وبين إحدى السيدات.

وتم التحفظ على المتهم وعلى السلاح والطلقات وتحرر محضر بالواقعة، وبالعرض على النيابة التي قررت إخلاء سبيله بعد تنازل زوج السيدة المتهمة باستقبال أمين الشرطة عن المحضر وإجرائهم تصالح.

التعليقات

أخبار ذات صلة

صفحتنا على فيسبوك

آخر التغريدات