ضبط خريج حقوق انتحل صفة طبيب نفسى لابتزاز الفتيات وتصويرهن على الإنترنت

أرشيفية

تمكنت مباحث مركز شرطة شبين القناطر، بالتعاون مع مباحث الإنترنت بوزارة الداخلية، من ضبط حاصل على ليسانس حقوق، يقوم بالنصب على الفتيات وابتزازهن، عن طريق شبكة التواصل الأجتماعي، تحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة للتحقيق.

تلقى اللواء محمد توفيق حمزاوى مدير أمن القليوبية، إخطارا من الرائد محمد عبدالله السايح رئيس مباحث مركز شبين القناطر، بتعدد البلاغات من الفتيات، بتعرضهن لإبتزاز من شخص يدعى أنه دكتور نفسى، ويقوم بإيهامهم  بأنه قادر على علاجهم، وحل مشاكلهم،عن طريق التواصل معهم، عن طريق شبكة التواصل الإجتماعي، ثم يقوم بإبتزازهم وتهديدهم بصورهم، بنشرها على صفحات الإنترنت، ومساومتهم على دفع أموال نظير، عدم نشرها.
تم اخطار مباحث الإنترنت بوزارة الداخلية، وبالتنسيق معها بمعرفة العقيد عبدالله جلال رئيس فرع البحث الجنائى بالخانكة، تبين أنه يدعي “ايهاب م” 28سنه،حاصل على ليسانس حقوق، مقيم الدلتا دائرة المركز.
بعد تقنين الإجراءات تمكن النقيب يوسف الشامي معاون مباحث مركز شرطة شبين القناطر، من ضبط المتهم، وبمواجهته أمام اللواء محمد الألفي مدير المباحث الجنائية بالقليوبية، أعرف بإرتكابه أكثر من 10وقائع نصب على الفتيات، وأبتزازهم نظير مبالغ مالية، عن طريق شبكة التواصل الإجتماعي، تحرر عن ذلك المحضر رقم 11045إداري المركز، وتولت النيابة التحقيق.
المصدر اليوم السابع

التعليقات

أخبار ذات صلة

صفحتنا على فيسبوك

آخر التغريدات