أبراج لاعبى المنتخب بتقول إيه النهاردة؟.. مباراة صعبة ونهايتها لصالح مصر.. الحضرى سيحتفظ بشباكه نظيفة.

كتبت رانيا مجدي

ساعات قليلة تفصلنا عن اللقاء الأهم والمباراة الأصعب بالنسبة للمصريين بشكل عام وليس أعضاء فريق المنتخب الوطنى وحسب، فستقام المباراة اليوم بين منتخبنا الوطنى والكونغو باستاد برج العرب بالإسكندرية، فى تمام الساعة السابعة مساء وسط أحلام المصريين بالنصر والصعود إلى كأس العالم 2018 الذى طال انتظاره.

وفى هذه الأجواء المتوترة تأتى توقعات علماء الفلك بالتأهل وانتهاء اليوم لصالح مصر، وفقاً لتصريحات “عبير فؤاد” عالمة الفلك التى تحلل أبراج اللاعبين المشاركين بالمباراة وفقاً لمسارهم وابتعادهم أو اقترابهم من كواكب الحظ، وتؤكد على أن التوفيق هو عنوان أداء اللاعبين اليوم وانعكاس ذلك على برج ” هيكتور كوبر” المدرب الفنى للمنتخب الوطنى.

47787-عصام-الحضرىعصام الحضرى

الحضرى مواليد 15 يناير.. برج الجدى

برج الجدى بشكل عام سيكون برج الجدى موفق اليوم وسينعكس ذلك على “عصام الحضرى” الذى سيستكمل مسيرة تألقه اليوم وسيكون من أهم أفراد المنتخب اليوم، ومن المتوقع أن تخلو شباكه من الأهداف اليوم على الرغم من التسديدات التى قد تتعرض لها.

32530-محمد-النينىمحمد الننى

الننى مواليد 11 يوليو.. برج السرطان

سيكون برج السرطان اليوم فى حالة مستقرة للغاية، لذلك سيعود هذا على محمد الننى الذى سيحتفظ بمستواه طول المباراة ولن يتغير أداؤه من البداية إلى النهاية.

48778-محمد-صلاحمحمد صلاح

محمد صلاح مواليد 15 يونيو.. برج الجوزاء

على الرغم من تضارب الحظ مع برج الجوزاء فى بداية اليوم، إلا أنه بعد غياب الشمس سيعود وينطلق مرة أخرى، فالصفة الهوائية هى السبب اليوم فى تغير حالته المزاجية بالنهار واستقرارها بالليل، وهذا ما سيحدث لمحمد صلاح ربما تعانده الظروف قبل المباراة لكن كل المشاكل ستتلاشى بمجرد انطلاق صفارة البداية.

39676-رمضان-صبحىرمضان صبحى

رمضان صبحى مواليد 23 يناير.. برج  الدلو

برج الدلو غير موفق اليوم، لكنه لن يكون عامل سلبى على من حوله، فربما لن يؤدى رمضان صبحى بالأداء المتوقع منه، لكنه لن يؤثر بشكل سلبى على نتيجة المباراة، بل بالعكس من الممكن أن يحالفه الحظ فى النهاية ويكون سببا للفوز.

50965-أحمد-فتحىأحمد فتحى

أحمد فتحى مواليد 10 نوفمبر .. برج العقرب

ابتعد برج العقرب كثيراً هذا العام عن كوكب بلوتو، الأمر الذى يجعله مضطربا من حين لآخر، وقد ينعكس ذلك بشكل سلبى على “أحمد فتحى”، فمن المتوقع أن يتراجع عن مستواه ويفقد الكثير من تركيزه، لذلك نصيحة الفلك اليوم له أن يضبط نفسه وينشط تركيزه.

57496-أحمد-حجازى

المصدر اليوم السابع

التعليقات

أخبار ذات صلة

صفحتنا على فيسبوك

آخر التغريدات