النيابة تحقق مع سكرتير نائب محافظ الجيزة بتهمة «طلب رشوة جنسية»

تباشر نيابة العمرانية، تحت إشراف المستشار أحمد الأبرق المحامي العام الأول لنيابة العمرانية والطالبية، التحقيق في واقعة اتهام «الرشوة الجنسية»، المتهم فيها سكرتير نائب محافظ الجيزة، داخل مكتبه مساء أمس، بعد توثيق الاتهامات بالصوت والصورة.

وتبين أن المتهم «هـ. م» سكرتير مكتب نائب المحافظ، راود سيدة عن نفسها، وطلب منها «علاقة جنسية» مقابل إصدار قرارات إزالات لمبانٍ على أرض متنازع عليها، بينها وبين أشقائها، على طريق أسيوط الزراعي بمنطقة الحوامدية.

وأوضحت التحريات أيضا، أن المتهم اعتاد طلب «رشوة جنسية» من بعض المترددين على مكتبه، لإنهاء بعض الإجراءات الخاصة بالإزالة والمخالفات.

وكشفت مصادر أمنية، عن أن قوات الأمن تحت إشراف اللواء هشام العراقي مساعد أول وزير الداخلية لأمن الجيزة، تحفظت على أوراق خاصة بعمله لمراجعتها، لبيان ما إذا كانت تلك أول واقعة من عدمه، بعد أن أكدت التحريات التي أشرف عليها اللواء هشام العراقي مساعد أول وزير الداخلية لأمن الجيزة، أن الواقعة بدأت بتلقي بلاغ لقسم شرطة العمرانية من ربة منزل، اتهمت فيه سكرتير نائب المحافظ بمراودتها عن نفسها، نظير إنهاء مصالحها الخاصة بقطعة أرض محل نزاع مع أشقائها.

وأكدت المصادر، أن اللواء هشام العراقي مساعد أول وزير الداخلية لأمن الجيزة، أمر بتشكيل فريق بحث وتحر، وأكدت التحريات صحة الواقعة، وتم استئذان نيابة أمن الدولة العليا تحت إشراف المستشار خالد ضياء الدين المحامي العام الأول لنيابة أمن الدولة العليا، بتسجيل المكالمات الخاصة بالمتهم والمبلغة.

وتم تجهيز الأجهزة الفنية لتسجيل لقاء جمع بين المبلغة والمتهم، داخل مكتب الأخير بديوان المحافظة، وأوضح التسجيل أن المتهم طلب منها «علاقة جنسية» داخل شقته بمنطقة بولاق الدكرور، مقابل إنهاء الإجراءات الخاصة بقطعة الأرض لصالحها.

وأوضحت المصادر، أنه عقب ذلك داهمت مأمورية من المباحث مكتب المتهم، وتحفظت عليه وعلى كمية من الأوراق الخاصة بعمله لمراجعتها، لبيان عما إذا كانت تلك الواقعة الأولى من عدمه. وتم اقتياد المتهم تحت حراسة أمنية مشددة إلى ديوان نيابة العمرانية، التي أصدرت قرار ضبط وإحضار له عقب التسجيلات التي أكدت صحة واقعة الرشوة الجنسية.

وأضافت المصادر، أنه سيتم مواجهة المتهم بالتسجيلات التي تؤكد ارتكابه الواقعة وطلبه لقاء جنسي مع المبلغة، لإنهاء الإجراءات الخاصة بقطعة أرض لديها.

التعليقات

أخبار ذات صلة

صفحتنا على فيسبوك

آخر التغريدات