أهالى المقطم تعلن تضامنها مع ضابط ضد بلاغ كيدى من سيدة بلافتة محمود سالم برئ

كتبت رانبا مجدي

لافتة كبيرة رصدتها عدسة ” اليوم السابع” فى أحد شوارع المقطم، تحمل مطالبة أهالى المنطقة بعودة النقيب محمود سالم، إلى عمله كمعاون مباحث لقسم شرطة المقطم، وهو الأمر الذى دفعنا للتحرى حول سببية هذا الأمر، ليتكشف لنا أن هذا الضابط محبوس حاليا، على ذمة اتهامه بالتزوير فى محررات رسمية، وهو ما دفع أهالى المنطقة لتعليق تلك اللافتة التى تعكس ثقتهم فى براءته مما نسب إليه، فى البلاغ المقدم ضده من إحدى السيدات بتزوير محاضر رسمية.

وكانت تحقيقات النيابة فى الواقعة المنسوبة للضابط المذكور، كشفت عن عدة مفاجآت، حيث أثبتت التسجيلات الصوتية وجود علاقة بين مقدمة البلاغ “سيدة المقطم”، وشهود الإثبات كما تبين بالتحقيق مع المبلغة “إيمان. ك”، أن التسجيلات الصوتية والمرئية المقدمة ضد النقيب محمود سالم، لا تخصه ولكن تخص شهود الإثبات.

وأشارت التحقيقات إلى أن “إيمان .ك”، المتهمة فى قضية إتجار بالمواد المخدرة، قدمت “كارت ميمورى” للنيابة مسجلا عليه مكالمات هاتفية بينها والرائد “م.ب” رئيس مباحث الأميرية سابقا، “شاهد إثبات على وجود علاقة بينها والنقيب محمود سالم”، حيث أنكر الرائد “م.ب” فى البداية وجود هذه العلاقة، وهو ما أثار حفيظة سيدة المقطم لتقديم وحدة تخزين عليها تسجيل مرئى مدته ثلاثة دقائق.

المصدر اليوم السابع

التعليقات

أخبار ذات صلة

صفحتنا على فيسبوك

آخر التغريدات