هشام سليم: أؤيد محمود طاهر في انتخابات الأهلي والخطيب “فاشل”

كتب : جوزيف العرقاني

قال الفنان هشام سليم، إنه سيؤيد محمود طاهر فى انتخابات النادى الأهلى المقبلة، مشيرًا إلى أن الخطيب شخص غير ناجح، مفسرًا :”مشفتش الخطيب مسك حاجة ونجح فيها”.
أضاف سليم، على العكس محمود طاهر رجل يملك مشروعات ناجحة بشكل كبير، وعلى المستوى الرياضى يقود الأهلى بنجاح كبير منذ أن تولى قيادة القلعة الحمراء.
وأشار نجل أسطورة الأهلي، إلى أنه كون رؤيته عن شخصية الخطيب، من خلال أحاديث والده صالح سليم قائلا: ” دائما والدى كان يقول عن الخطيب أنه شخص غير واضح”.
وواصل هشام سليم فى تصريحاته لبرنامج هنا العاصمة على قناة دى إم سى، الخطيب الذى يترشح الآن لرئاسة الاهلى، كان يومًا ما أحد المتمردين عليه، مضيفًا: “الخطيب كان ضمن اللاعبين الذين دبروا انقلابًا تاريخيًا على النادى فى الثمانينيات عندما كان محمود الجوهرى مدربا للفريق، ووقتها قرر صالح سليم خوض مباراة أمام الزمالك بالناشئين وفاز الأهلى حينها وانتصر ت المبادئ الحقيقية.
وتابع هشام سليم، الخطيب يمتلك أكاديمية خاصة، وهذا يتعارض مع ترشحه لرئاسة الأهلى، لإمكانية تداخل المصالح، ببيع وشراء اللاعبين بين أكاديمته التى يملكها والأحمر الذى يسعى لرئاسته.
واختتم هشام سليم، رغم ذلك فأنا أحترم الخطيب كلاعب مهم فى تاريخ الكرة المصرية، وحديثى عنه نابع من همى على النادى الأهلى “اللى أبويا” جزء منه، وفى النهاية ربنا يولى من يصلح.
“متابعة المواطنة نيوز “

التعليقات

أخبار ذات صلة

صفحتنا على فيسبوك

آخر التغريدات