الفارس الأبيض يضرب الفريق البترولي بثنائية نظيفة في الشوط الأول

كتب : جوزيف العرقاني

تقدم نادي الزمالك على فريق بتروجت بهدفين دون رد في الشوط الأول، سجلهما اللاعب محمود علاء وأحمد مدبولي، في الدقيقتين 30، و39، في المباراة التي تجمع الفريقين ضمن منافسات الأسبوع الثامن ببطولة الدوري العام.

بدأ اللقاء بشكل سريع من الزمالك وبتروجت في دقائق اللقاء الأولى، لكن دون خطورة حقيقية على المرميين.

أول فرص اللقاء جاء في الدقيقة 13 بعد توغل رائع أحمد مدبولي جهة اليمين، ليمرر عرضية يستقبلها عبدالله جمعة لكنها تبعد عن طريق عمرو حسام حارس المرمى.

من جديد يصل الزمالك لمناطق الخطورة في بتروجيت وعن طريق مدبولي أيضًا بالدقيقة 22 بعدما تلقى عرضية من أشرف روقة أمام مرمى الفريق البترولي لكنه سدد بغرابة خارج الملعب.

يقترب الزمالك أكثر من مرمى بتروجت في الدقيقة 25 ويتصدى عمرو حسام لهدف مؤكد من تسديدة أحمد داودا على حدود منطقة الجزاء ويحولها لضربة ركنية.

نجح الزمالك في هز شباك بتروجت بعد 30 دقيقة عن طريق محمود علاء بعدما احتسب الحكم محمد صباحي ركلة جزاء للأبيض تقدم لها محمد أشرف روقة لكن الحارس عمرو حسام تصدى له، لكن الكرة تسقط أمام محمود علاء الذي سدد بكل قوة في المرمى.

أخييييرا، مدبولي يسجل، نجح أحمد مدبولي وبمهارة خاصة مرواغة مدافع بتروجت وأودع الكرة في الشباك ببراعة شديدة على يسار الحارس عمرو حسام ليعلن تقدم الفريق الأبيض بهدفين دون رد بعد 39 دقيقة.

نشط فريق بتروجت في الدقائق الأخيرة من الشوط الأول لكن دون جدوى وخطورة حقيقية على مرمى الحارس محمود جنش، لينتهي الشوط الأول 2-0 للزمالك.

“متابعة المواطنة نيوز ”

التعليقات

أخبار ذات صلة

صفحتنا على فيسبوك

آخر التغريدات