أندية الليونز تحتفل بمرور 40 عام على تأسيسها فى مصر

احتفلت اندية الليونز بمصر بمرور 40 عام على تواجدها داخل مصر ومشاركتها المجتمع المصرى فى محالات الصحة والتعليم وذوى الاحتياجات الخاصة الى جانب تمثيل مصر فى عدد من الموتمرات والفعاليات الدولية .

وحضر الاحتفالية السيد حاكم المنطقة الليونزية دكتور محمود المغربى حاكم منطقة  352 وأعضاء نوادى الليونز بمصر وممثلون عن منظمة الليونز العالمية وموسسات المجتمع المدنى ـ ووسائل الاعلام المرئى والمقروء .

كما حضر الاحتفالية السيد راجو كومار عضو منظمة الليونز العالمية عن دولة الهند والسيد اليكس فينسنت جومير عضو منظمة الليونز العالمية عن دولة الكونغو ، والمدير الدولى فجاى كومار ووفود من الدول الصديقة .

وفعاليات الموتمر الذى استضاف مجموعة من ذوى الاحتياجات الخاصة فى يوم رياضى استعرضوا فيه قدراتهم الرياضية فى لعبة ” بوتشى ” .

من جانبة قال الدكتور محمود المغربى فى كلمة للحضور ” نحتفل اليوم ب 40 عام من العطاء والتفانى فى خدمة المجتمع المصرى شهدنا خلالها العديد من التجارب الناجحة ، استطعنا ان نسطر من خلالها تاريخا مشرفا لخدمة المجتمع بما يؤهلنا لقيادة الجيل الحالى نحو مستقبل افضل وغايتنا هى تحقيق الرخاء المجتمعى ووسيلتنا الألتفاف حول هدف واحد مع العمل على تحقيقه .

وقد تم تكريم الدكتور عمر حلمى وزير الصحة الاسبق والدكتور حسن راتب وعدد من الحكام السابقين ،

كما وقع حكام المنطقتين 351 لبنان و 352 مصر اتفاق تؤامة لدعم التعاون فى برامج الخدمة وتبادل الخبرات بين مصر ولبنان والاردن وفلسطين .

كما اقيمت الاحتفالية بفندق الماريوت لتسليم وتسلم الحاكم دكتور محمود المغربى من الحاكم السابق مصطفى شوقى فى حضور السادة الحكام السابقين والنائب الاول سلوى اليورينى وأمين الصندوق سامية عمارة

التعليقات

أخبار ذات صلة

صفحتنا على فيسبوك

آخر التغريدات