متحف النيل بأسوان يستقبل 401 شاب وفتاة ضمن أفواج قطار الشباب

متحف النيل بأسوان

مع انتهاء فصل الصيف تشهد محافظة أسوان إنتعاشة حقيقية فى توافد وزيادة الحركة السياحية على عروس المشاتى خلال الأيام الحالية، حيث توافد الأسبوع الماضى المشاركون فى فعاليات مهرجان طيبة الدولى الرابع للفنون التلقائية ومسرح الطفل من 12 دولة ليساهم فى زيادة نسب الإقبال السياحى الوافدة إلى أسوان تزامنًا مع انطلاق الموسم السياحى الجديد 2017/2018.

حيث استقبل متحف النيل الوثائقى بمدينة أسوان الأسبوع الماضى فوجا شبابيا ضم 401 شاب وفتاة ضمن أفواج قطار الشباب قادمين من جامعة المنصورة.

فيما شهدت أسوان مساء الجمعة وصول عائلة الملك فاروق بزيارة لمدينة أسوان في فوج سياحي تركي مكون من 12 شخصًا من بينهم العائلة المالكة، وبعض أصدقائهم، وعلى رأسهم الأمير عباس حلمى.

وبدأت العائلة المالكة سابقًا جولتها السياحية في مدينة أسوان، حيث تقيم في أحد الفنادق السياحية الشهيرة، ويضم برنامج رحلتهم في أسوان زيارة عدد من الأماكن السياحية والأثرية، مع القيام برحلات نيلية بالمراكب الشراعية.

وقامت عائلة الملك فاروق فى يوم السبت بزيارة المتحف النوبى، ثم تناولوا وجبة الغذاء بفندق كتراكت التاريخى بمدينة أسوان، والذى يذكر أنه قصر الملك فاروق سابقًا، كما قامت العائلة بزيارة لمركز الدكتور مجدى يعقوب لأمراض القلب.

متابعة فريق المواطنة نيوز

التعليقات

أخبار ذات صلة

صفحتنا على فيسبوك

آخر التغريدات