( الأجهزة الأمنية بمديريات أمن (بنى سويف ، أسيوط ، المنيا ، أسوان ، الوادى الجديد) تشن حملات مكبرة لتنفيذ قرارات إزالة

كتبت رانيا مجدي

شنت  الأجهزة الأمنية بمديريات أمن (بنى سويف ، أسيوط ، المنيا ، أسوان ، الوادى الجديد) حملات مكبرة لتنفيذ قرارات إزالة

كافة الإشغالات بالطريق العام والتعديات الواقعة على الأراضى الزراعية وأملاك الدولة)

فى إطار إستراتيجية وزارة الداخلية بتكثيف التواجد الأمنى الفعال لمكافحة كافة صور الخروج عن القانون والحفاظ على الأملاك العامة والخاصة .. فقد قامت الأجهزة الأمنية بمديريات أمن (بنى سويف ، أسيوط ، المنيا ، أسوان ، الوادى الجديد ) بتوجيه حملات أمنية وتفتيشية لتنفيذ قرارات إزالة التعديات الواقعة على الأراضى أملاك الدولة والأراضى الزراعية ومنافع الرى والصرف وكذا إشغالات الطريق ، وقد أسفرت تلك الحملات عن تحقيق العديد من النتائج الإيجابية وذلك على النحو التالى :-
مديرية أمن بنى سويف
قامت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن بنى سويف بتوجيه حملة مكبرة بالتنسيق مع الجهات المعنية إستهدفت دائرة مركز شرطة الواسطى لإزالة كافة الإشغالات بالطريق العام..أسفرت عن إزالة (275 حالة إشغال طريق متنوعة ).
مديرية أمن أسيوط:
قامت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن أسيوط بتوجيه حملة مكبرة بالتنسيق مع الجهات المعنية إستهدفت دائرة مركز شرطة منفلوط لإزالة التعديات الواقعة على أملاك الدولة والأراضى الزراعية .. أسفرت عن تنفيذ (30 قرار إزالة متنوع ).
مديرية أمن المنيا:
قامت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن المنيا بتوجيه حملة مكبرة بالتنسيق مع الجهات المعنية إستهدفت دوائر مراكز شرطة (ملوى ، بنى مزار ، سمالوط شرق ) لإزالة التعديات الواقعة على أملاك الدولة والأراضى الزراعية ومنافع الرى والصرف ..أسفرت عن تنفيذ (131 قرار إزالة متنوع).
مديرية أمن أسوان:
قامت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن أسوان بتوجيه حملة مكبرة بالتنسيق مع الجهات المعنية إستهدفت دائرة مركز شرطة كوم أمبو لإزالة التعديات الواقعة على أملاك الدولة والأراضى الزراعية.. أسفرت عن تنفيذ (17 قرار إزالة متنوع ).
مديرية أمن الوادى الجديد
قامت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الوادى الجديد بتوجيه حملة مكبرة بالتنسيق مع الجهات المعنية إستهدفت دائرة مركز شرطة الخارجة لإزالة التعديات الواقعة على أملاك الدولة والأراضى الزراعية .. أسفرت عن تنفيذ العديدمن قرارات الإزالة بدائرة المركز ).

متابعة فريق المواطنة

التعليقات

أخبار ذات صلة

صفحتنا على فيسبوك

آخر التغريدات