نبيل محمود ” رامبو ” المدرب العام الجديد للزمالك : هناك خلل في الفريق، واللاعبون لا يتحلون بالروح المطلوبة لنادي الزمالك

كتب : جوزيف العرقاني

قال نبيل محمود، مدافع الزمالك الأسبق، ومدربه الجديد، إنه سيعمل على معالجة الخلل الذي يعاني منه الفريق الأبيض، بالتعاون مع الصربي نيبوشا يوفتيتش.

وأعلن الزمالك تعيين محمود مدربًا عامًا للزمالك خلفاً لطارق يحيى، الذي تقدَّم باستقالته لسوء النتائج.

أكد نبيل محمود، المدرب العام الجديد للزمالك، أنه تلقى اتصالاً هاتفيًا من فاروق جعفر، رئيس اللجنة الفنية، أخطره بتوليه المهمة في الفترة المقبلة.

وقال محمود، في تصريحات خاصة لبرنامج “ستاد الهدف” عبر إذاعة الشباب والرياضة: نحن أولاد نادي الزمالك، ونعمل داخله في أي وقت، وهو المكان الوحيد الذي لو احتاجني “كناسًا” سأذهب إليه.

واستطرد قائلاً: “سنتعاون مع المونتنيجيري نيبوشا، المدير الفني للفريق، نعم هناك خلل في الفريق، واللاعبون لا يتحلون بالروح المطلوبة لنادي الزمالك”.

وأتم: “حتى لو فاز الزمالك على الرجاء كنت سأحزن على روح اللاعبين، الفريق يحتاج إلى عمل كبير في الفترة المقبلة”.

وأكد أنه سيكون سندًا للمونتنيجيري نيبوشا، لأنه عمل من قبل كمدير فني ويعلم جيدًا مدى أهمية المدرب العام الذي يعتبر الذراع الأيمن للمدير الفني.

وأضاف “نسعى لعقد جلسة خاصة مع الفريق في الفترة المقبلة، لتوضيح المهام في الفترة المقبلة والأهداف وهو مونديال كأس العالم”.

واستطرد المدرب العام الجديد قائلاً: “مباراة الكأس المقبلة ستكون بداية الصلح بين جمهور الزمالك واللاعبين، وسنقاتل من أجل المنافسة على لقب الدوري، ولو عادت الروح إلى اللاعبين فسيعود الزمالك للدوري”.

“متابعة المواطنة نيوز “

التعليقات

أخبار ذات صلة

صفحتنا على فيسبوك

آخر التغريدات