معسكر شهر : مارس يتصدر أهم الأحداث في المنتخب الوطني (صور )

كتب : جوزيف العرقاني

تصدرت استعدادات اتحاد الكرة والمنتخب الوطني الأول والاعداد للمعسكر القادم للفريق المقرر مارس المقبل الأحداث داخل مقر الجبلاية، وذلك بعدما فشل مسئولي الجبلاية في حسم الملف نهائياً وتحديد هوية المنتخبات المرشحة لمواجهة الفراعنة في المعسكر الذي سيقام بعد شهرين بالإضافة الى عدم تحديد مكان المعسكر القادم.

ومن المقرر أن ينطلق معسكر المنتخب الوطني الأول في التاسع عشر من مارس المقبل وحتى الرابع والعشرين في إطار استعدادات الفراعنة لنهائيات كأس العالم 2018 التي ستقام في روسيا، ويشارك فيها الفراعنة بعد غياب دام طويلاً.

ايهاب لهيطة: كثرة العروض سبب تأجيل حسم مكان المعسكر الاوروبي

أكد إيهاب لهيطة المدير الإداري للمنتخب الوطني الأول أن كثرة العروض التي تلقاها المنتخب الوطني من الوكلاء لإقامة معسكر أوروبي خلال الأجندة الدولية لشهر مارس هي السبب في تأجيل القرار الخاص بمكان المعسكر حتى الآن.

أوضح ايهاب لهيطة أن المنتخب الوطني وجهازه الفني يضع في حساباته كل الظروف التي يمكن ان يواجهها خلال الفترة المقبلة، مشدداً على ان هيكتور كوبر وجهازه المعاون مازالوا في قيد الدراسة لمكان المعسكر القادم.

ونفى ايهاب لهيطة ان يكونه مكن المعسكر قد تم الانتهاء منه بشكل رسمي خاصة بسبب العروض الكثيرة المقدمة.

;,fv

تعرف على سبب رفض كوبر معسكر الإمارات في مارس المقبل

تعلل هيكتور كوبر المدير الفني للمنتخب الوطني الأول بالأجواء الحارة في الإمارات خلال شهر مارس المقبل، وذلك لإقناع هاني أبوريدة رئيس اتحاد الكرة بضرورة اقامة المعسكر في أحد البلدان الأوروبية.

ووفقاً لمصدر مطلع داخل الجهاز الفني للمنتخب الوطني فإن هيكتور كوبر رحب في بداية الأمر بإقامة المعسكر في الإمارات وفقاً لرغبة الشركة الراعية لاتحاد الكرة، الا ان علمه بالأجواء الحارة تسبب في ابتعاد الفكرة نهائياً وإصراره على إقامة المعسكر في أوروبا.

وأكد هيكتور كوبر لهاني أبوريدة رئيس الاتحاد ضرورة اقامة المعسكر في أحد البلدان الأوروبية.

المنتخب

مدرب حراس مصر الأسبق: الحضري وعواد الأجهز لكأس العالم

قال فكري صالح مدرب حراس مرمى منتخب مصر الأسبق، إن عصام الحضري حارس التعاون السعودي ومحمد عواد حارس الإسماعيلي، هما الأجهز حتى الأن لقيادة منتخب مصر في بطولة كأس العالم 2018 بروسيا.

وأضاف ، “لا يزال أمامنا وقت طويل لكأس العالم، سوف تحدث العديد من المتغييرات، وقد يتعرض أي حارس للإصابة، ولكن سوف ننتظر لما يحدث من متغييرات، ولكن من الناحية الفنية الحالية فالحضري وعواد هما الأجهز”.

واستطرد قائلا: “عمر حراس المرمى لن يؤثر عليهم في كأس العالم، فعصام الحضري نموذج لهذا الأمر، إنه في الأربعينات من العمر ولا يزال في الملاعب وهناك حراس أخرين في العشرينات ولا يزال أمامهم المستقبل الكبير”.

الحضرى

اتحاد الكرة في ورطة بسبب معسكر المنتخب في أوروبا

يقع اتحاد الكرة برئاسة هاني أبوريدة في ورطة بسبب عدم حسم معسكر المنتخب الوطني القادم بسبب عدم قدرة الجبلاية على توفير منتخبين في بلد واحد خلال شهر مارس المقبل، وذلك بعدما تراجعت الشركة الراعية عن رغبتها في تنظيم معسكر الفريق وترك الحرية لاتحاد الكرة تحديد مصير مكان المعسكر في أحد الدول الأوروبية.

كان اتحاد الكرة قد تراجع عن فكرة اقامة معسكر للمنتخب الوطني في الإمارات نظراً لرغبة هيكتور كوبر المدير الفني الذي حدد أوروبا مكاناً للمعسكر.

ويأتي سبب الأزمة الحالية التي يواجهها اتحاد الكرة هو ضيق الوقت وانتهاء العديد من المنتخبات على وديات مارس المقبل.

بلغاريا تطلب 50 ألف يورو لمواجهة الفراعنة مارس القادم

طلب منتخب بلغاريا الحصول على 50 ألف يورو، مقابل مواجهة الفراعنة وديا خلال شهر مارس المقبل، والتي تأتي في إطار استعدادات المنتخب للمشاركة في كأس العالم بروسيا 2018.

وباتت المباراة مهددة بالإلغاء ، خاصة وأن اتحاد الكرة سيتحمل 100 ألف يورو تقريبا، بسبب رغبته في شراء حقوق البث والإعلانات وغيرها من الأمور المالية الخاصة باللقاء.

وكان الأرجنتيني هيكتور كوبر المدير الفني لمنتخب مصر، طلب مواجهة بلغاريا وديا في مارس المقبل، خاصة وأنه أدائها قريب بشكل كبير من روسيا، التي وقعت مع الفراعنة في مجموعة واحدة بكأس العالم، بجانب السعودية وأوروجواي.

“متابعة المواطنة نيوز “

التعليقات

أخبار ذات صلة

صفحتنا على فيسبوك

آخر التغريدات