عبدالعال: فين النواب؟ التاريخ هيحاسبنى لو ما وافقناش على قانون ذوى الإعاقة

كالعادة انتقد الدكتور على عبد العال غياب النواب عن الجلسات، وخروج كثيرين منهم للبهو الفرعونى وطرقات المجلس وترك فعاليات الجلسة، ومع مناقشة قانون حقوق الأشخاص ذوى الإعاقة والاستعداد للتصويت عليه، طالب “عبد العال” النواب الموجودين خارج القاعة، خاصة فى البهو الفرعونى، بالعودة للجلسة، قائلة: “نواب مدن القناة مش موجودين”.

وقال رئيس المجلس للنائب صلاح عيسى، عضو المجلس عن محافظة الإسكندرية: “زملاؤكم فين؟”، ثم وجه حديثه للنائبة سولاف درويش: “أين السيدات؟”، واستكمل الدكتور على عبد العال حديثه بالقول: “لازم آخذ الموافقة النهائية على مشروع قانون ذوى الإعاقة النهارده، التاريخ هيحاسبنى لو ما أخدتش موافقة على القانون”.

وأضاف “عبدالعال” فى إطار انتقاده لغياب النواب: “القليوبية موجودة وسيناء مفيش منها إلا اثنين، ولجنة السياحة مفيش منها إلا محمد عبد المقصود، ونواب أسوان مش حاضرين”، ثم داعب الحضور بقوله: “الصحافة هتنقل النهارده عدم الحضور، وأنا مليش دعوة، انتم الجانيين على نفسكم”، وعندما طالبه بعض النواب باتخاذ إجراء مع المتغيبين عن الجلسة، رد قائلا: “عايز مقترحات مادية قابلة للتنفيذ”.

واستمر رئيس مجلس النواب فى مناداة الأعضاء ما يقرب من خمس دقائق، قائلا” “البهو الفرعونى مش ممكن”، قبل أن ينتقل لاحقا إلى جدول الأعمال لتبدأ مناقشة تقارير لجنة الشؤون الدستورية والتشريعية حول عدد من الاتفاقيات.

التعليقات

أخبار ذات صلة

صفحتنا على فيسبوك

آخر التغريدات