ديسابر : سعيد بتولى منتخب طموح مثل أوغندا

كتب : جوزيف العرقاني

 أبدى سيباستيان ديسابر، المدير الفنى الجديد لمنتخب أوغندا، سعادته بتولى تدريب منتخب الرافعات خلفاً للراحل ميشو الذى استقال يونيو الماضى بسبب عدم حصوله على مستحقاته المالية.
وقال ديسابر، فى المؤتمر الصحفى لتقديمه كمدرب لأوغندا الذى أقيم فى العاصمة “كامبالا”، “سعيد للغاية بتولى تدريب منتخب طموح، مثل أوغندا، سأبدأ مهمتى من بطولة أمم إفريقيا للمحليين “شان 2018″ لكننى هنا ليس من أجل بطولة واحدة، سأعمل للمستقبل”.
من جانبه أكد المدير التنفيذى للاتحاد الأوغندى لكرة القدم إدجار واتسون أن ديسابر سيكون مسئولاً عن المنتخبات الوطنية تحت 23 عاما، وتحت 20 عاما، بالإضافة لوضعه خطة لعمل الاتحاد الأوغندى فى المستقبل.
وأضاف ديسابر، “أشكر الاتحاد الأوغندى على الثقة والفرصة التى منحونى إياها، أتمنى أن أكون عند حسن ظنهم، لأن المهمة ثقيلة”.
“هدفى تحسين الفريق فى المستقبل، سأعمل على التعرف على اللاعبين فى البطولة المقبلة” بهذا التصريح اختتم ديسابر المؤتمر الصحفى، وفقا لما ذكر موقع “كواو” الأوغندى.
وسيحصل ديسابر على 25 ألف دولار شهرياً مع أوغندا بينما كان يحصل مع الإسماعيلى على 8 آلاف فقط، حيث لم يتطرق المدرب الفرنسى للحديث عن فريقه السابق الدراويش الذى كان مدربا له أمس أمام الرجاء، وفاز بنتيجة 5/0.
جدير بالذكر أن منتخب أوغندا كان المنافس المباشر لمصر فى تصفيات كأس العالم، التى أسفرت عن تأهل الفراعنة للمونديال بعد غياب 28 عاما

التعليقات

أخبار ذات صلة

صفحتنا على فيسبوك

آخر التغريدات