مواطنون بأسوان بعد تأييد الرئيس: هو الأقدر على محاربة الارهاب

شهدت مكاتب توثيق التوكيلات بمحافظة أسوان توافد المواطنين بمختلف مراكز المحافظة، لدعم الرئيس عبد الفتاح السيسى للترشح لفترة رئاسية جديدة.

قالت هيام محمود، أخصائية اجتماعية بمدرسة ثانوى: “السيسى هو أولى بصوتنا لإنه حقق إنجازات ومشاريع كثيرة على رأسها مشروع قناة السويس، ومشروعات ترميم الطرق، وطريق الكريمات، وأعاد لنا الأمن والأمان إلى سابق عهده، وأن الشعب بدأ يفوق ويفهم دور الرئيس المهم”.

وأكد محمد مصطفى، موظف بالمجلس المحلى، أثناء تحرير توكيله للرئيس السيسى: “هو اللى سند البلد فى وقت محنتها، وماحدش كان عنده الشجاعة إنه يتحمل مسئولية البلد وقتها، والتحدى أمام الرئيس الآن هو السيطرة على الأسعار التى بدأت تستقر مؤخرا”.

كما أكد حمدى محمد، موظف بشركة مياه الشرب، أن ما دفعه لدعم الرئيس مرة أخرى هو محاربة الإرهاب وقدرته على إنجاز مشروعات عملاقة فى وقت قصير، لافتا إلى أنه لا يوجد منافس خلال الوقت الراهن يقدر على منافسة الرئيس، لأنه الوحيد الذى وافق على تحمل المسئولية فى وقت حرج للغاية. 

بينما أكد وائل عبد اللطيف، موظف بإحدى الهيئات الحكومية، أن الرئيس عبد الفتاح السيسى هو رئيس المرحلة المقبلة. وأوضح محمود كمال، موظف، أن سبب دعمه الرئيس السيسى هو رغبته فى رسم مستقبل لأولاده، قائلا: “واحنا مش مهم، المهم ولادنا ونظرة الرئيس المستقبلية”.

وأشار عدد آخر من مواطنى محافظة أسوان إلى أنه لا يصلح أى شخص لقيادة مصر سوى الرئيس السيسى، وهو الوحيد الذى يستطيع أن يتصدى للإرهاب، وهو الذى نجح فى نهضة البلاد بإطلاق عدد من المشاريع التنموية والاقتصادية، هو رجل المرحلة المقبلة. وقد سجلت مكاتب التوثيق بمراكز محافظة أسوان للتأييد لترشح الرئيس السيسى لليوم الثانى نحو 520 توكيلا. 

التعليقات

أخبار ذات صلة

صفحتنا على فيسبوك

آخر التغريدات