تياجو سيلفا قائد النادي البريسي : باستوري يرغب بالرحيل عن الفريق

كتب : جوزيف العرقاني

أكد المدافع البرازيلي تياجو سيلفا، قائد باريس سان جرمان الفرنسي لكرة القدم، رغبة زميله لاعب الوسط الأرجنتيني خافيير باستوري، بالرحيل عن فريق العاصمة في فترة الانتقالات الشتوية.

 

وقال سيلفا الأربعاء، في تصريحات صحفية بعد تأهل سان جرمان إلى نصف نهائي كأس رابطة الأندية المحترفة، “أعتقد أن باستوري أبلغ النادي رغبته بالرحيل، لكنهما لم يتوصلا إلى اتفاق”.

 

وتأخر باستوري بالعودة إلى صفوف فريقه بعد عطلة الأعياد ونقلت عنه وسائل إعلام أرجنتينية أنه عمل على حل مشاكل خاصة، فيما أكد اللاعب أن تأخره في العودة لا يعني بأي شكل من الأشكال أنه يرغب في ترك النادي، وقال اللاعب “أحب باريس وأحب نادي باريس سان جرمان (…) لدى بعض المشاكل الخاصة لحلها”.

 

وانضم باستوري، المكنى “إل فلاكو” (النحيل)، إلى سان جرمان عام2011 مقابل 40 مليون يورو قادما من باليرمو الإيطالي، وكان من أول الأسماء البارزة التي بدأ النادي باستقطابها بعد انتقال ملكيته لهيئة قطر للاستثمارات الرياضية في العام نفسه.

 

وبعد أداء دور أساسي في التشكيلة خلال المواسم الأربعة الأولى، تراجعت مشاركته بعض الشيء في الموسمين الأخيرين.

 

وخاض باستوري (28 عاما) مباراته الأخيرة مع سان جرمان في 20 ديسمبر الماضي، ودع بعدها جماهير ملعب “بارك دي برانس” بحركة بيديه، في ظل صياح الجماهير “باستوري في باريس!”، بينما نقلت تقارير صحافية رغبة إنتر الإيطالي بضمه إلى صفوفه.

 

ونقلت صحيفة “لوباريزيان” المحلية قول باستوري لزملائه آنذاك “سأذهب الشهر المقبل، لا تقلقوا علي”، في رغبة واضحة من اللاعب في حجز مكان أساسي مع ناد ليتاح له المشاركة مع منتخب بلاده في مونديال روسيا 2018 الذي ينطلق في يونيو.

التعليقات

أخبار ذات صلة

صفحتنا على فيسبوك

آخر التغريدات