نادي الزهور الرياضي يصوت على اللائحة الجديدة الجمعة المقبلة

كتب : جوزيف العرقاني

حث المستشار إيهاب الشريطي، نائب رئيس هيئة النيابة الإدارية ونائب رئيس مجلس إدارة نادي الزهور الرياضي، جموع أعضاء نادي، على ضرورة المشاركة والحضور بمقر النادي بفرع مدينة نصر الجمعة المقبلة، في تمام الساعة ال9صباحا حتى ال7م للتصويت على اللائحة و المصيف و الفرع الثالث علما بأن حضور الجمعية للتصويت فقط.

وطالب الشريطي، في تصريحات صحفية أعضاء النادي، قائلا «شارك في صنع مستقبل ناديك بحضور جمعية الجمعة القادمة و ولن يستغرق الأمر سوى دقائق معدودة شارك فناديكم يستحق».

من جانبه أكد المستشار محمد الدمرداش، نائب رئيس مجلس الدولة ورئيس مجلس إدارة نادي الزهور الرياضي، أنه سيتم تعديل بنود لائحة النادي «اللائحة الاسترشادية»، وسيتم عرض اللائحة المقترحة على الأعضاء في اجتماع الجمعية العمومية غير العادية يوم 2 فبراير المقبل للموافقة عليها أو رفضها.

ودعا الدمرداش، في تصريحات صحفية، أعضاء نادي الزهور بالتجمع الخامس مدينة نصر هذا الحكم، بحضور الجمعية العمومية غير العادية يوم الثاني من فبراير المقبل، في تمام الساعة ال9 صباحا، والتى سيجرى التصويت فيها على الحقوق التى قررتها اللجنة المشكلة بوضع اللائحة برئاسة الفريق زاهر عبد الرحمن رئيس نادي الزهور الأسبق، كما تضم كلا من اللواء مهندس أحمد طاحون واللواء أحمد الفولي، واللواء عبدالعزيز قابيل واللواء رمضان مصطفى وعلى أبو النجا واللواء محمود السيد والمهندس طلال عبدالطيف والمستشار سيد بحيري والمستشار السيد المحمودي.

ومن جانبه كشف الشريطي، عن أن من أهم البنود التى تم تعديلها باللائحة الاسترشادية، منح اعضاء فرع التجمع الخامس حق انتخاب 3 اعضاء ممثلين عنهم فى مجلس ادارة النادى بينهم عضوين فوق السن وعضو تحت السن، حيث ان اعضاء فروع الاندية لا يحق لهم حضور الجمعية العمومية او الترشح وانتخاب مجلس ادارة النادى طبقا للائحة الشباب والرياضة سابقا، وطبقا للائحة الاسترشادية الحالية.

وتابع نائب رئيس النادي، أنه سيتم  خصم 50% من قيمة الاشتراك السنوى للاعضاء من المحاربين القدماء و كبار السن فوق ال 60 عاما واعفاءهم من غرامة عدم حضور الجمعية العمومية.

كما أكد الشريطي، أنه سيتم عرض عدة مقترحات على اعضاء الجمعية العمومية، وهي إنشاء فرع ثالث للنادى فى العاصمة الإدارية الجديدة، وإنشاء مصيف في مرسى مطروح للأعضاء، وإلغاء العضوية الفخرية والشرفية ووضع شروط صارمة على العضويات الرياضية.

التعليقات

أخبار ذات صلة

صفحتنا على فيسبوك

آخر التغريدات