ضبط أحد الأشخاص لقيامه بتزوير شهادات دراسية منسوبة لإحدى الجامعات وترويجها لدى عملائه مقابل حصوله على مبالغ مالية

 أكدت معلومات الإدارة العامة لمباحث الأموال العامة تداول بعض الشهادات الدراسية المزورة المنسوبة للعديد من الجامعات بنطاق محافطة الجيزة .
 تم تشكيل فريق بحث من إدارة مكافحة جرائم التزييف والتزوير أسفرت جهوده عن التوصل إلى قيام المدعو/ محمد.ى.م ،مواليد 1974موظف ومقيم بالعمرانية الغربية بالجيزة وسبق إتهامه فى قضية “تبديد” .. بتزوير الشهادات الدراسية المنسوبة لإحدى الجامعات بنظام التعليم المفتوح بالجامعة وترويجها على عملائه مقابل حصوله على مبالغ مالية منهم.
 عقب تقنين الإجراءات تم ضبط المذكور بأحد الأكمنة بدائرة قسم شرطة العمرانية وعثر بحوزته على (4 شهادات دراسية بأسماء أشخاص مختلفة منسوب صدورها لإحدى الجامعات تفيد حصولهم على درجة البكالوريوس فى “التجارة والإعلام” بنظام التعليم المفتوح ممهورة بخاتم شعار الدولة المقلد المنسوب لذات الجهة) جميعها مزورة تزويراً كلياً.
 وبمواجهته أقر بنشاطه الإجرامى وأضاف بأنه يتحصل على الشهادة المزورة من شخص “محدد ” “وجارى ضبطه “مقابل حصوله على مبلغ مالى عن كل شهادة .
 تم إتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة .. وجارى تكثيف الجهد لضبط المتهم الهارب .. والعرض على النيابة العامة التى باشرت التحقيق.

التعليقات

أخبار ذات صلة

صفحتنا على فيسبوك

آخر التغريدات