استقرار الحالة الصحية لمصابي حادث “سانت كاترين”

تداعيات الموقف في سيناء أمس

أكد الدكتور محمد ضاحي، مدير مستشفى شرم الشيخ الدولي، استقرار الأوضاع الصحية للمصابين الأربعة الذين استقبلهم المستشفى مساء أمس الثلاثاء، باستثناء شخص تم إدخاله العناية المركزة.

وأشار ضاحي، في تصريحات صحفية لــ”البوابة نيوز” اليوم الأربعاء، إلى أن المستشفى استقبل في ساعة متأخرة من مساء أمس الثلاثاء جثة و4 مصابين، أحدهم مصاب بطلق ناري في البطن وتم إجراء عملية استكشاف له وهو متواجد حاليًا بالعناية المركزة، والثلاثة الآخرون أحدهم مصاب بالفخد الأيمن وكسر في عظمة الفخد والثالث إصابة على مفصل الحوض الأيسر.
وأكد أن الأمور مستقرة للحالات الثلاث وجارٍ تجهيزهم لإجراء عمليات جراحية لتثبيت العظام.

يشار إلى أنه استشهد أمين شرطة، وأصيب 4 آخرون، مساء أمس، فى هجوم إرهابى استهدف كمين شرطة على بعد نحو كيلو من دير سانت كاترين جنوب سيناء، بعد أن هاجمت مجموعة من المُسلَّحين نقطة الشرطة الخاصة بتأمين الدير، فيما نقل المصابون والمتوفى إلى مستشفى شرم الشيخ الدولي، وتبين أن المتوفى يدعى جمال محمد سعيد، 39 سنة، بالأمن العام مصاب بطلق نارى بالصدر، ومقيم بنى سويف.

وأصيب كل من محمد ناجح عبدالرحيم “مجند” 23 سنة، مصاب بطلق نارى بالحوض الأيمن، ومصطفى قطب محمد، 36 سنة، مصاب بطلق نارى بالحوض الأيسر وموظف بالأمن العام، ورضا عبدالرحيم حسن، مصاب بطلق نارى بالفخذ الأيمن، 36 سنة، يعمل بقسم شرطة سانت كاترين، ومحمد حسن، 39 سنة، مصاب بطلق نارى بالصدر.

التعليقات

أخبار ذات صلة

صفحتنا على فيسبوك

آخر التغريدات