حسين السيد وأحمد الشيخ يقودان الاتفاق للتغلب على الهلال بالدوري السعودي للمحترفين

أحمد الشيخ

كتب : جوزيف العرقاني

قاد الثنائي المصري أحمد الشيخ وحسين السيد، فريق الاتفاق لتحقيق فوز ثمين على حساب ضيفه الهلال بهدفين لهدف، في المباراة التي أقيمت مساء اليوم الجمعة، على ملعب الأمير محمد بن فهد بالدمام، ضمن الجولة الرابعة والعشرين بالدوري السعودي للمحترفين.

وأنهى الفريقان الاتفاقي والهلالي الشوط الأول بالتعادل السلبي، رغم الفرص الخطيرة التي سنحت للطرفين ولكن الدفاع والحارسين مبولحي وعلي الحبسي كانوا في الموعد إضافة إلى عدم احتساب الحكم لهدف اتفاقي بداعي التسلل بعد صناعة متقنة للشيخ لزميله محمد الكويكبي.

في الشوط الثاني، واصل فريق الاتفاق هجومه المتواصل على مرمى الهلال، وأسفر ذلك عن تسجيل هدف أول بواسطة محمد الكويكبي بعد صناعة من المصري أحمد الشيخ بالدقيقة 57، قبل أن يضيف الاتفاق هدفه الثاني عن طريق فيليب كيش من ركلة جزاء تسبب فيها الظهير الأيسر المصري حسين السيد، وحملت الدقيقة 94 هدف الهلال الأول عبر البديل محمد الشلهوب بعد صناعة من عمر خربين، لينتهي اللقاء بفوز الاتفاق على الهلال بهدفين لهدف.

تواجد الثنائي المصري أحمد الشيخ وحسين السيد بالتشكيلة الأساسية لفريق الاتفاق، وقدما مباراة كبيرة من الناحية الهجومية والدفاعية.

بتلك النتيجة، رفع الاتفاق رصيده إلى 33 نقطة متقدمًا للمركز الخامس في جدول الترتيب، فيما تكبد فريق الهلال خسارته الثانية وتوقف رصيده عند 49 نقطة في الصدارة وبفارق نقطة واحدة عن الوصيف الأهلي.

التعليقات

أخبار ذات صلة

صفحتنا على فيسبوك

آخر التغريدات