طبيب تحت التهديد بسلاح ناري داخل مستشفى ” تمى الأمديد ” ..

تمى الأمديد المركزي

أمل فرج

أخلت نيابة تمى الأمديد بمحافظة الدقهلية، سبيل طبيب يعمل بالمستشفى المركزي بكفالة 1000، عقب مشادة حدثت بالمستشفى بين الطبيب ومواطن، حرر على إثرها المواطن محضرا ضد الطبيب، وحرر الطبيب بدوره محضرا ضد المواطن، اتهمه فيه بتهديده بسلاح ناري أثناء تأدية عمله.

بدأت الواقعة -وفقا لرواية الطبيب أحمد الغريب- بمستشفى تمى الأمديد المركزي، فجر أمس، عندما فوجئ بقدوم شخص مع طفله للكشف عليه، ويقول الطبيب لـ”بوابة الأهرام”، إنه نظرا لوجود حالة ولادة كان تستدعي تواجده بالمستشفى، حيث وصل بعد وصول الطفل بحوالي 15 دقيقة، وأجرى الكشف عليه، وعقب الانتهاء من توقيع الكشف الطبي – وفقا لرواية الطبيب- فوجئ بوالد الطفل يوجه إليه السباب؛ لتأخره في الكشف على ابنه، حدثت على إثرها مشادة بين الطرفين، طلب خلالها الطبيب من الأب الخروج من غرفة الكشف.
ويضيف الطبيب، “فوجئنا بالأب يخرج لسيارته، ليستخرج منها سلاحًا ناريًا، وهددني وأفراد الأمن والتمريض بالسلاح الموجود بحوزته”، متابعا: “حاولنا الاختباء، فيما حاول أفراد الأمن تهدئته حتى غادر”، ثم ذهب الطبيب لأمين الشرطة المكلف بالحراسة في المستشفى، لتحرير محضر بالواقعة.

ويؤكد الطبيب، أن أمين الشرطة أخبره أن الموضوع انتهى، ويشير إلى أنه فوجئ في اليوم التالي، بتحرير والد الطفل محضرًا ضده، وحصوله على تقرير طبي، وتضمن محضر والد الطفل اتهامات بالاعتداء عليه.

ويقول الطبيب، وجدت نفسي متهما، رغم الاعتداء عليّ، وحررت على إثر المحضر مذكرة، توجهت بها للنيابة، وتحرر بها محضر رقم 1888 جنح تمي الأمديد، ثم تم التحقيق معي واقتيادي لقسم الشرطة للتحقيق في محضر الأب، وقررت النيابة الإفراج عني بكفالة 1000 جنيه.

التعليقات

أخبار ذات صلة

صفحتنا على فيسبوك

آخر التغريدات