محمد صلاح منقذ ليفربول يتصدر عناوين الصحافة الإنجليزية

تصدر النجم المصرى محمد صلاح المحترف فى نادى ليفربول الإنجليزي، أغلفة وعناوين الصحافة الإنجليزية الصادرة اليوم الأربعاء، بعدما قاد ليفربول للصعود إلى الدور نصف النهائى بمسابقة دورى أبطال أوروبا على حساب مانشستر سيتى.

وسجل محمد صلاح هدفاً فى فوز ليفربول على مانشستر سيتى بنتيجة 2 – 1 فى المباراة التى جمعتهما مساء أمس بملعب “الاتحاد”، فى “إياب” الدور ربع النهائى بمسابقة دورى أبطال أوروبا، ليتفوق ليفربول فى مجموع مباراتى الذهاب والإياب بنتيجة 5 – 1.

غلاف صحيفة ميرور الإنجليزيةالبداية مع صحيفة “ميرور”، التى عنونت، “محمد صلاح أفضل من البلوز”، مشيرة إلى أن اللاعب المصرى صاحب الأهداف الحاسمة ظهر فى ملعب “الاتحاد”، وسجل هدفاً أحرج به مانشستر سيتى رافعاً رصيده من الأهداف فى جميع المسابقات هذا الموسم إلى 39 هدفاً، فى حين عنونت صحيفة “Isport“، “صلاح يغرق السيتي”.

يأتى هذا فى الوقت الذى وصفت فيه صحيفة “الجارديان”، محمد صلاح بـ”المنقذ”، فى إشارة إلى أن هدف “الفرعون المصري” قضى على أحلام مانشستر سيتى فى العودة، حيث كان “صاحب الأرض” يحتاج لتسجيل “هدفين”، من أجل معادلة نتيجة مباراة الذهاب واللجوء إلى الأوقات الأضافية، قبل أن يتمكن محمد صلاح من إدراك التعادل للضيوف.

أما صحيفة “اكسبريس”، فعنونت، “الخارق مو يسكت السيتى”، وقالت أن محمد صلاح سجل هدف تأكيد صعود ليفربول للدور نصف النهائى بمسابقة دورى ابطال اوروبا، بعد مرور بعد 11 دقيقة من بداية الشوط الثاني، بعدما رفع الكرة فوق أوتاميندى مدافع مانشستر سيتى.

التعليقات

أخبار ذات صلة

صفحتنا على فيسبوك

آخر التغريدات