تعرف على : تصريحات الشناوى بعد إصابته بـ”الصليبي” وغيابه عن المونديال

أحمد الشناوي ، طارق حامد

كتب : جوزيف العرقاني

علق أحمد الشناوي، حارس مرمى نادي الزمالك، والمنتخب الوطني، على إصابته بقطع الرباط الداخلي للركبة، والتي أكدت غيابه عن المشاركة في كأس العالم، الصيف المقبل.

وقال “الشناوي” عبر حسابه الرسمي بموقع “تويتر”: “الحمدلله علي كل شيء، وفي كل حال، قضاء ربنا، واللهم لا اعتراض، أكيد خير ليا، وربنا مش بيجيب حاجة وحشة أبداً، وأكيد ده خير ليا، الإصابات هي اختبار من الله سبحانه وتعالي”.

وأضاف الحارس الدولي: “الحمد لله، الإصابة عبارة عن قطع في الرباط الداخلي، وتحرك عظم الركبة نتيجة قوة الكدمة، وأسافر إلي ألمانيا لإجراء باقي الفحوصات والاطمئنان على حجم إصابة الرباط الصليبي”.

وتابع حارس الزمالك: “أخيرا، ألف حمد وشكر ليك يارب، وقدر الله وما شاء فعل، وأتمني منكم الدعاء، والتوفيق لنادي الزمالك وجمهوره العظيم، ومنتخب مصر في كأس العالم، وأهلي وشعب بلدي بورسعيد”.

وكان أحمد الشناوي قد تعرض للإصابة خلال مباراة فريقه أمام الاتحاد السكندري، في الدوري الممتاز، أول أمس، الجمعة، ليغادر ملعب المباراة، ويبدأ مرحلة الفحوصات التي أثبتت غيابه عن المشاركة في المونديال.

وكشفت الأشعة التي أجراها الحارس، اليوم الأحد، والفحوصات التي خضع لها تحت إشراف الدكتور أحمد عبدالعزيز، إصابته بقطع من الدرجة الثالثة في الرباط الداخلي للركبة، وكذلك زحزحة لعظام الركبة، مع اشتباه في قطع جزئي للرباط الصليبي.

التعليقات

أخبار ذات صلة

صفحتنا على فيسبوك

آخر التغريدات