“صن” الإنجليزية: محمد صلاح يتفوق على نيمار بقائمة أفضل 5 لاعبين فى العالم

أختارت صحيفة “صن” الإنجليزية النجم المصرى محمد صلاح، المحترف بنادى ليفربول الإنجليزى، ضمن أفضل 5 لاعبين فى العالم هذا الموسم بعد المستويات الرائعة التى ظهر عليها مع “الريدز” والمنتخب الوطنى.

وحل محمد صلاح فى المركز الثالث بقائمة أفضل 5 لاعبين فى العالم، متفوقاً على نيمار نجم باريس سان جيرمان الفرنسى وكيفين دى بروين لاعب مانشستر سيتى، وخلف ليونيل ميسى نجم برشلونة الإسبانى وكريستيانو رونالدو نجم ريال مدريد الإسبانى على الترتيب.

وقالت الصحيفة، “محمد صلاح خالف توقعات الجميع هذا الموسم، سجل 31 هدفاً فى مسابقة الدورى الإنجليزى ليكون أكثر اللاعبين تسجيلاً للأهداف فى موسم واحد من 38 مباراة، كما أن الفرصة سانحة أمام اللاعب المصرى لتسجيل مزيد من الأهداف والفوز بجائزة هداف البرييمرليج وإنهاء هيمنة هارى كين لاعب توتنهام”.

واصلت الصحيفة حديثها عن النجم المصرى، قائلة، “محمد صلاح لم يتألق فقط مع ليفربول هذا الموسم، بل نجح فى قيادة منتخب مصر للصعود إلى بطولة كأس العالم التى تستضيفها روسيا الصيف المقبل بعد 28 عاماً من الغياب، وبات بإمكانه المنافسة بقوة على الفوز بجائزة الكرة الذهبية، حال نجاحه فى قيادة ليفربول للفوز بلقب دورى أبطال أوروبا للمرة السادسة فى تاريخه”.

التعليقات

أخبار ذات صلة

صفحتنا على فيسبوك

آخر التغريدات