14مايو .. نظر طعن المتهمين بقتل طالب هندسة بنها على حبسهم 15 عاما

حددت نيابة مستأنف أحداث القاهرة منذ قليل، جلسة 14 مايو المقبل،  لنظر الاستئناف المقدم من المتهمين بقتل طالب هندسة بنها،  على الحكم الصادر ضدهما اليوم، بالسجن 15 عاما بتهمة القتل، و6 أشهر لحمل سلاحا أبيضا، حيث من المقرر نظره أمام محكمة شمال القاهرة بالعباسية.
يذكر أن محكمة الأحداث، المنعقدة بمجمع محاكم الأميرية،قضت اليوم السبت، برئاسة المستشار محمد عبد الله بالسجن 15 عاما لكلا من “على أ. م .م” و”حسين.ع . م”،   يبلغان من العمر 18 سنة، ويقيمان فى منطقة عين شمس على خلفية التهامهما بقتل طالب هندسة بنها  فى القضية التى عرفت إعلاميا بالتسوق الإلكترونى، كما قضت المحكمة بالسجن 6 شهور للمتهمين بتهمة حيازة سلاح أبيض.
ترجع أحداث القضية إلى تمكن أجهزة البحث الجنائى، بمديرية أمن القاهرة، من كشف ظروف وملابسات واقعة العثور على جثة محمد . أ . ع – طالب بكلية الهندسة جامعة بنها – بإحدى الحدائق بدائرة قسم شرطة النزهة، وبها عدة إصابات عبارة عن طعنات نافذة بالظهر والبطن، وما أفادت به والدته بخروجه من مسكنهما لشراء جهاز ” لاب توب ” من أحد الأشخاص غير معلوم لديها ، تعرف عليه من أحد مواقع التسوق الإلكترونى، وإتفقا على التقابل بمحل البلاغ وبحوزته مبلغ 25 ألف جنيه .

التعليقات

أخبار ذات صلة

صفحتنا على فيسبوك

آخر التغريدات