وسط مشاركة جيدة لشيكابالا وعطوة.. الرائد يضرب “الكوكب” في ذهاب ملحق الدوري السعودي

شيكابالا : محمد عطوة

كتب : جوزيف العرقاني

شارك الثنائي المصري محمد عطوة ومحمود عبد الرازق شيكابالا في تحقيق فريق “الرائد” السعودي فوزًا ساحقًا ضد ضيفه “الكوكب” بأربعة أهداف مقابل هدف، في المباراة التي أقيمت، مساء اليوم الجمعة، على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية ببريدة، ضمن ذهاب الملحق المؤهل للدوري السعودي للمحترفين لكرة القدم.

وأنهى فريق الرائد الشوط الأول متقدمًا أداءً ونتيجةً على الكوكب بهدف سجله الغيني إسماعيل بانجورا، من ركلة جزاء نفذها بمهارة بالدقيقة 11، وأضاع صاحب الأرض فرصًا بالجملة أمام مرمى رابع ترتيب دوري الأمير محمد بن سلمان للدرجة الأولى.

في الشوط الثاني، أضاف فريق الرائد هدفًا ثانيًا عن طريق صالح الشهري بالدقيقة 47، بعد متابعة بضربة رأسية رائعة بشباك حارس الكوكب، قبل أن تحمل الدقيقة 64 هدف الكوكب الأول، بواسطة مينيان ضيوف، بتسديدة صاروخية سكنت مرمى الحارس أحمد الرحيلي، ولكن الرائد واصل هجماته الخطيرة، وأسفر ذلك عن تسجيل هدف ثالث عبر البرازيلي تراباي أديسون، بمتابعة بتسديدة لكرة مرتدة من الحارس بالشباك بالدقيقة 73، وأكمل الرباعية لفريق الرائد اللاعب المغربي عصام الراقي، بالدقيقة 88، من ركلة جزاء تسبب فيها تراباي أديسون، وطرد على إثرها مدافع الكوكب علي الزبيدي، لينتهي اللقاء بفوز الرائد على الكوكب بأربعة أهداف لهدف.

شهدت المباراة، مشاركة الثنائي المصري محمود شيكابالا ومحمد عطوة بالتشكيلة الأساسية، وقدما مباراة جيدة للغاية، إذ كاد شيكابالا يسجل في أكثر من كرة خطرة، ولكن الدفاع والحارس كانوا في الموعد، قبل أن يستبدل بالدقيقة 85 ويحل بديلًا عنه رياض الإبراهيم، فيما ظهر المدافع عطوة بصورة مميزة دفاعيًا طوال فترات المواجهة.

وبذلك، يقترب فريق الرائد من البقاء بالدوري السعودي للمحترفين وسط الكبار بالموسم القادم، ولكن عليه خوض مباراة الإياب أمام الكوكب بالرابع من مايو المقبل في الخرج.

التعليقات

أخبار ذات صلة

صفحتنا على فيسبوك

آخر التغريدات