وردة: سأحسم مستقبلي بعد المونديال.. وهذه حقيقة عروض الأهلي والزمالك

عمرو وردة

كتب : جوزيف العرقاني

كشف نجم فريق أتروميتوس اليوناني، والمنتخب المصري، عمرو وردة، عن تلقيه عروضا من ناديي الأهلي والزمالك، ولكن رغبته الاستمرار وتحقيق حلمه في أوروبا، والتألق مع الفراعنة بمونديال روسيا 2018، مبدياً فخره الكبير بكل ما يقدمه مواطنه محمد صلاح، رفقة ليفربول الإنجليزي، ومؤكدا بأن منتخب مصر فرصته كبيرة بالمرور لدور الستة عشر بمونديال روسيا بنسبة 90 %.

قال عمرو وردة، في تصريحات لبرنامج الحريف، عبر قناة دي ام سي سبورتس: “لا أضع أي شيء في عقلي يؤثر على مستواي، وأتقنت اللغة اليونانية بنسبة 100 %، ونعم تلقيت عروضًا من عدة أندية أوروبية كبيرة، وناديي فالنسيا وجالطة سراي مهتمان بالتوقيع معي، ولكني سأناقش مستقبلي بعد مونديال روسيا الذي أسعى للتألق فيه، وتركيزي منصب على تقديم الأفضل مع فريقي حتى آخر مباراة، وإنهاء الموسم بأفضل صورة ممكنة، وكذلك رفقة منتخب مصر بالمونديال”.

أضاف: “أنفذ تعليمات المدرب هيكتور كوبر بحذافيرها طوال فترة تواجدي مع منتخب، وتمسكت بفرصتي مع المنتخب حينما لعبت في بطولة أمم إفريقيا، واللعب للمنتخب شرف كبير لأي لاعب، وانتظرت فرصتي كثيرا مع الفراعنة رغم تألقي في اليونان”.

تابع: “طول عمري أفضل اللعب في مركز الـ10، أو الجناح الأيسر، ولكني أجيد اللعب في خطوط الهجوم، وأحاول تنفيذ تعليمات المدرب كما يجب داخل الملعب في أي مركز سألعب فيه”.

وعن رأيه في توهج محمد صلاح بالكرة الإنجليزية رفقة ليفربول، أشار: “بكل تأكيد، ما يفعله صلاح مع ليفربول وبالكرة الإنجليزية والأوروبية شيئا رائعا لأي مكان، هو شخص غاية في الروعة داخل وخارج الملعب، ويتوهج بالصورة الكبيرة لأن قلبه أبيض وإنسان خير، ويستاهل كل خير، ومنذ متى ولدينا لاعب يستطيع الدخول في منافسة مع ليونيل ميسي وكريستيانو رونالدو، وهذا أمر تاريخي، وفي اليونان يطلقون عليّ ( صلاح اليونان) بسبب جنسيتي وتألقي والشكل والشعر”.

بخصوص منتخب مصر والمشاركة بمونديال روسيا 2018، أردف: “نمتلك المقومات الكبيرة بمنتخبنا مثل أي منتخب آخر، وبالثقة والأداء والروح القتالية العالية، وفرصتنا بالتأهل لدور الستة عشر بالمونديال تصل إلى 90 %، وهذا إحساسي بشأن كأس العالم”.

أتم وردة، بقوله: “الأهلي والزمالك تحدثا معي بشأن الانتقال لصفوفهما بالميركاتو الصيفي، وبالأخص من النادي الأهلي الذي طلب مني مؤخرًا العودة إلى الفريق في حال رغبتي إنهاء مشواري في أوروبا، والأهلي بيتي، وأنا ابن القلعة الحمراء، ولن ألعب بالدوري المصري إلا للأهلي فقط، لكنني سافرت ولن أعود إلى مصر، ومستمر لتحقيق حلمي بالتألق في أوروبا”.

التعليقات

أخبار ذات صلة

صفحتنا على فيسبوك

آخر التغريدات