تخرج (7) دورات تدريبية لكوادر الدارسين الأفارقة من (39) دولة فى التخصصات المختلفة بالقوات المسلحة …

إحتفلت القوات المسلحة بتخرج (7) دورات لكوادر الدارسين الوافدين من (39) دولة إفريقية بواقع (174) وافد بعد أن أتموا دوراتهم التدريبية داخل المنشآت والمعاهد التعليمية بالقوات المسلحة المصرية .

وألقى اللواء أ ح / ناصر عاصى رئيس هيئة تدريب القوات المسلحة كلمة إستعرض فيها أنشطة ومجالات التعاون فى الإعداد والتأهيل للدارسين الوافدين من الدول الإفريقية الصديقة والشقيقة ، بالتعاون مع الوكالة المصرية للشراكة من أجل التنمية التابعة لوزارة الخارجية ، وأشار إلى حرص القيادة العامة للقوات المسلحة على توفير كافة الإمكانات لزيادة آفاق التعاون العسكرى مع الدول الصديقة والشقيقة ، والتوسع فى إعداد وتأهيل الدارسين الوافدين ونقل وتبادل الخبرات التخصصية فى العديد من المجالات .

أعقبه عرض فيلم تسجيلى أعدته إدارة الشئون المعنوية تضمن مراحل الإعداد والتنفيذ للدورات المختلفة بدءً من إستقبال الدارسين ، ومروراً بالموضوعات التخصصية التى تم التدريب عليها نظرياً وعملياً وفقاً لأحدث التكتيكات والنظم التعليمية داخل المنشآت والمراكز التدريبية بالقوات المسلحة .

وقدم أقدم الدارسين الوافدين الشكر والإمتنان للقوات المسلحة المصرية لما لمسوه من رعاية وإهتمام ومدى ما إكتسبوه من علوم وخبرات والتى تعينهم على الوفاء بمهامهم فى خدمة شعوبهم وأوطانهم .

التعليقات

أخبار ذات صلة

صفحتنا على فيسبوك

آخر التغريدات