مدير فني أسباني لمنتخب مصر لكرة اليد خلفا لمروان رجب

كتب : جوزيف العرقاني

نجح مسئولو الاتحاد المصري لكرة اليد برئاسة المهندس هشام نصر في انهاء الاتفاق مع المدرب الأسباني ديفيد ديفيز من أجل توليه المهمة الفنية للمنتخب الوطني الأول خلال الفترة المقبلة.

ويأتي ديفيز على رأس الجهاز الفني خلفا لمروان رجب الذي تقدم باستقالته مؤخرا وتولى المدرب الإسباني تدريب عدد من الفرق والمنتخبات القوية ومن أبرزها المنتخب الروسي للرجال لكرة اليد.

وسوف يتم توقيع عقود المدير الفني الجديد مساء اليوم، بمقر مبنى الاتحاد في مدينة نصر بحضور رئيس الاتحاد والمدرب الأسباني والمدير التنفيذي للاتحاد.

وتولى المدرب الإسباني تدريب عدد من الفرق والمنتخبات القوية، ومن أبرزها المنتخب الروسي ويبلغ المدرب من العمر 41 عاما وشارك كجناح مع منتخب إسبانيا لكرة اليد وشارك في دورة الألعاب الأولمبية الصيفية سنة 2008.

ولعب ديفيز مع نادي جرانوليريس لكرة اليد في الدوري الإسباني في سنة 1995، ثم انضم إلى نادي بلد الوليد لكرة اليد من سنة 1999 إلى 2005، ثم انضم إلى نادي ريال سوسيداد لكرة اليد في الدوري الإسباني من سنة 2005 إلى 2011، ثم انضم إلى نادي بورتو لكرة اليد في الدوري البرتغالي في سنة 2013.

وتولى فنيا نادي فاردار لكرة اليد وحصل معهم على بطولة الدوري المقدوني بجانب منتخب روسيا ؛ أهم إنجازاته حصوله على بطولة العالم 2005
والمركز الثاني في بطولة أوروبا لكرة اليد للرجال 2006.

التعليقات

أخبار ذات صلة

صفحتنا على فيسبوك

آخر التغريدات