وسط غياب صالح جمعة.. الفيصلي يحقق تعادلا قاتلا أمام الإفريقي بالبطولة العربية

صالح جمعة

كتب : جوزيف العرقاني

سيطر التعادل الإيجابي بهدفين لمثلهما على المباراة المثيرة التي جمعت بين الفيصلي السعودي الذي يضم بين صفوفه المصري صالح جمعة وضيفه الإفريقي التونسي، مساء امس الخميس، على ملعب الجوهرة المشعة بجدة، ضمن الجولة الأولى من المجموعة الأولى بالتصفيات المؤهلة لكأس العرب للأندية الأبطال 2018.

وأنهى فريق الفيصلي السعودي الشوط الأول متقدما على الإفريقي التونسي بهدف سجله محترفه البرازيلي زي لوف إدواردو، في الدقيقة 13، وسط حضور قوي من قبل الطرفين.

في الشوط الثاني، عدل فريق الإفريقي التونسي النتيجة بهدف سجله زهير الذوادي بالدقيقة 58، وبعدها بدقيقتين أضاف الإفريقي هدفه الثاني عبر بلال الخفيفي بشباك الفيصلي السعودي، ولكن هجمات الفيصلي استمرت وأسفر ذلك عن تسجيل هدف التعادل الثاني بالدقيقة الأخيرة عن طريق البديل سلطان مندش، لينتهي اللقاء بالتعادل الإيجابي بهدفين لمثلهما، ويتقاسم الفريقان نقاط المباراة الأولى.

شهدت المباراة، غياب صانع الألعاب الدولي المصري صالح جمعة عن قائمة فريق الفيصلي الأساسية والاحتياطية، بسبب الإصابة.

وتضم المجموعة الأولى بالتصفيات المؤهلة لكأس العرب للأندية الأبطال، أندية الفيصلي السعودي والإفريقي التونسي والوئام الموريتاني والنجمة اللبناني، وسيخوض الفيصلي مواجهته الثانية أمام النجمة اللبناني الأحد المقبل على أن يختتم مجموعته بملاقاة الوئام الموريتاني الأربعاء القادم.

يشار إلى أن صاحب المركز الأول منذ هذه المجموعة سيلاقي الأهلي المصري في الجولة الأولى من نهائيات كأس العرب للأندية الأبطال.

التعليقات

أخبار ذات صلة

صفحتنا على فيسبوك

آخر التغريدات